16 مايو 2024 06:59 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

انقطاع الكهرباء اليوم بمدينة الحامول بسبب الصيانة الدورية

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

تقرر انقطاع التيار الكهربائي اليوم الإثنين بشارع عمر بن الخطاب «شارع الكنيسة» بمدينة الحامول.

بسبب الصيانة الدورية.. قطع الكهرباء اليوم عن مدينة الحامول

وذكرت أن قطع الكهرباء سيبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا لإجراء الصيانة الدورية بالشوارع الرئيسية.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أعلنت أمس عن تزايد الأحمال الكهربائية لأول مرة خلال هذا العام لتصل إلى 34650 ميجاوات مع استمرار العمل على استقرار التغذية الكهربية.

وأشارت إلى أنه مع تزايد درجات الحرارة والاحتياجات والاستهلاكات الكهربية، تزايدت الأحمال الكهربائية وبلغ أقصى حمل كهربي خلال ساعة الذروة: 34650 ميجاوات، وذلك لأول مرة خلال هذا العام، وكانت القدرات الكهربائية المتاحة: 44900 ميجاوات.

وعلى الرغم من تزايد الأحمال الكهربائية أكدت وزارة الكهرباء أن احتياطي القدرات الكهربائية بلغ: 11300 ميجاوات، ويستمر المردود الإيجابي للاستقرار الكبير في التغذية الكهربائية على مستوى الجمهورية على أثر التطوير الذي شهده قطاع الكهرباء والدعم الكبير من القيادة السياسية لهذا القطاع الحيوي ويستمر جميع العاملين والقيادات بقطاع الكهرباء العمل سواء على مستوى الإنتاج أو شبكات النقل والتوزيع وذلك لتلبية كافة الاحتياجات الكهربائية مع استقرار التغذية الكهربية.
تلبية كافة الاحتياجات الكهربائية للمواطنين مع استقرار التغذية الكهربية

ونوهت بأن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يتابع باستمرار تزايد الأحمال الكهربائية أولا بأول مع التوجيهات بسرعة الإصلاح عند حدوث أي عطل طارئ، ويشدد على استمرار تلقى أي بلاغات على الخط الساخن 121 على مدار الساعة وتطبيق "طوارئ الكهرباء" الجديد وكذلك المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الموحدة https://eservices.eehc.gov.eg.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بسبب الصيانة الدورية قطع الكهرباء مدينة الحامول الصيانة الدورية شارع عمر بن الخطاب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات