27 يوليو 2024 08:28 20 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ أسوان يوجه بسرعة إتمام مشروعات «حياة كريمة» وفق الخطة الزمنية

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان - أرشيفية
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان - أرشيفية

شدد محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، على المسئولين والجهات المنفذة بتكثيف الجهود والعمل بالتوازي من أجل تلافي الملاحظات وإنهاء كل التجهيزات والتشطيبات النهائية بـ 408 مشروعات جارية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة»، وذلك لسرعة تشغيلها لتقديم الخدمات وتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية داخل جميع القرى والنجوع المستهدفة.

ووجه عطية ـ وفقا لبيان اليوم الأربعاء، بتكثيف المرور الميداني لرصد وحصر المشكلات والعقبات وعرضها على المحافظ من أجل إيجاد الحلول السريعة لها بالتنسيق مع مختلف الوزارات والجهات المعنية.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الدوري برئاسة محافظ أسوان؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بحضور العميد ياسر عبدالشافي، السكرتير العام المساعد، وممثلي لجنة دار الهندسة بمجلس الوزراء، بالإضافة إلى مديري ومسئولي الجهات التنفيذية.

وخلال الاجتماع كلف اللواء أشرف عطية، المشرف العام على لجان الاستلام والتشغيل للمجمعات الخدمية بالتنسيق مع مسئولي التحول الرقمي بالمحافظة، وبالتعاون مع مختلف الجهات المعنية لعمل البروتوكولات والإجراءات اللازمة للتأكيد على توصيل وتشغيل خدمات الاتصالات والإنترنت داخل 31 من مشروعات المجمعات الحكومية والزراعية، والتي قاربت نسب تنفيذها إلى 100%، بجانب قيام رؤساء المراكز والمدن بسرعة توفير الكوادر البشرية المؤهلة للبدء في تشغيلها في أقرب وقت وإتاحة الفرصة للأهالي والمواطنين للاستفادة من خدماتها المتطورة.

اقرأ أيضاً

تجدر الإشارة، إلى أن التواصل والتنسيق مستمر مع مختلف الوزارات لتوفير الدعم اللازم لإنهاء جميع مشروعات المبادرة الرئاسية في مواعيدها المحددة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي، من أجل تحسين الظروف المعيشية والاقتصادية والاجتماعية وتوفير حياة كريمة للأهالي والمواطنين بمختلف القرى والنجوع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ أسوان  اللواء أشرف عطية مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي التطوير الشامل للريف المصري حياة كريمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات