21 مايو 2024 14:05 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الأخضر يقفز بالمنتصف.. سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوكوزير الكهرباء يشهد احتفالية «سيمنس للطاقة» لتدشين تشغيل النظام الشمسي بمركز مصر للخدماتوزارة التخطيط تستضيف احتفالية توزيع شهادات التميّز للمستفيدين من مشروع ”باب رزق”لأول مرة في تاريخها.. مصر تصدر 7.5 مليون طن منتجات زراعية في 2023الوزراء: مستعدون لتقديم أي دعم مُمكن لقطاع الصناعات الغذائيةالتصديرى للصناعات الغذائية يقترح على الحكومة تحديد أسعار استرشادية للصادراتابني بيتك وانت مطمن.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاءصعود مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعتبكير مواعيد صرف «المساندة التصديرية» للمستفيدين من مبادرة «السداد النقدى الفورى»مصلحة الضرائب تحدد حدا أدنى للبيانات الواجب توافرها فى فاتورة البيع للمستهلك النهائىالحكومة: الطاقة النظيفة أضافت 320 مليار دولار إلى الاقتصاد العالميوزير النقل يبحث تسيير خط سريع للحاصلات الزراعية سريعة التلف بين مصر وإيطاليا
أخبار السلع أخبار عالمية

«الزراعة الأمريكية» ترفع توقعات تصدير القمح الروسي إلى 48 مليون طن

القمح الروسي
القمح الروسي

رفعت وزارة الزراعة الأمريكية مرة أخرى توقعاتها لتصدير القمح الروسي لهذا العام الزراعي بداية من يوليو 2023 إلى يونيو 2024، بحسب وكالة "إنترفاكس".

وبحسب المسح الذي نشرته الوزارة، الجمعة الماضي، فإن التوقعات الجديدة تبلغ 48 مليون طن، بزيادة 0.5 مليون طن عن التوقعات في يوليو، فقد زادت على تقديرات الشهر الماضي مليون طن، والتي كانت 47.5 مليون طن من يونيو.

وفي الوقت نفسه، ظلت توقعات حصاد القمح لروسيا دون تغيير عند 85 مليون طن، في حين تم تخفيض تقديرات المخزونات المرحلة إلى 11.44 مليون طن من 12.44 مليون طن في يوليو.

وظلت توقعات صادرات القمح من قبل أقرب منافس، وهو الاتحاد الأوروبي، دون تغيير عند 38.5 مليون طن.

ولم تتغير توقعات صادرات الحبوب العلفية في تقرير أغسطس عند 8.91 مليون طن، حيث انخفض تقدير محصولهم إلى 39.4 مليون طن من 42.25 مليون طن في الشهر السابق.

وتراجع محصول الذرة إلى 14.6 مليون طن من 16.3 مليون طن في الشهر السابق، وظلت تقديرات الصادرات دون تغيير عند 4.2 مليون طن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة الأمريكية القمح الروسي حصاد القمح صادرات القمح الحبوب العلفية الذرة القمح الاتحاد الأوروبي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات