20 مايو 2024 17:53 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أوكرانيا: اهتمام مشترك بالاستثمار وإبرام اتفاقيات التجارة الحرة مع الأرجنتين وتشيليالطاقة والاستثمار.. مصر واليونان يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاريشباب جهاز المشروعات يشاركون بمعرض طرابلس الدولي لتعزيز التبادل التجاريتداول 15 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمررئيس الوزراء يستقل المترو بالمرحلة الأخيرة من الخط الثالث بعد التشغيل التجريبي لها| صورقفزة في سعر الذهب اليوم الأحد بختام التعاملاتتراجع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. الدولار يهوي لأسفلالبورصة تربح مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينتمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنميةمناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسطمجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبلالرقابة المالية تعلن موعد الانتهاء من قواعد تداول وتسوية شهادات الكربون
طاقة ومعادن

مخزونات الألومنيوم الروسي ببورصة لندن للمعادن تسجل أعلى مستوياتها في شهر

الألومنيوم اليوم
الألومنيوم اليوم

أظهرت بيانات بورصة لندن للمعادن، اليوم الثلاثاء، أن مخزونات الألومنيوم في المستودعات المسجلة بالبورصة ارتفعت إلى أعلى مستوياتها في أكثر من شهر بعد تدفقات بلغت 38,725 طنًا متريًا إلى المستودعات الواقعة في كوريا الجنوبية.

ورفع المعدن، الذي وصل إلى مرافق التخزين في ميناء جوانجيانج بكوريا الجنوبية، إجمالي مخزونات بورصة لندن للمعادن بنسبة 8% إلى 529,775 طنًا متريًا، وهو أعلى مستوى منذ 12 يوليو الماضي ـ وفقًا لما أوضحت "رويترز".

وفي يوليو المنصرم، بلغت مخزونات الألومنيوم من أصل روسي في مستودعات بورصة لندن للمعادن المتاحة للسوق 81% من إجمالي المخزونات، حسبما أظهر تقرير شهري للبورصة.

فيما يمكن أن يشير ارتفاع المخزونات إلى أن السوق لديها فائض من المعدن، ويُشعر المستثمرون بالقلق بشأن الطلب الفاتر على المعادن الصناعية في الصين وسط ضعف نشاط المصانع والصراعات في قطاع العقارات.

وفي نفس السياق، ارتفع إنتاج الألومنيوم في الصين، أكبر منتج للمعدن في العالم، ليصل إلى مستويات شبه قياسية في يوليو المنصرم مع قيام المصاهر في مقاطعة يونان الجنوبية الغربية بزيادة الإنتاج مع تحسن إمدادات الطاقة الكهرومائية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بورصة لندن للمعادن الألومنيوم اليوم مخزونات الألومنيوم مخزونات بورصة لندن للمعادن أسعار الألومنيوم الألومنيوم الروسي المعادن الصناعية قطاع العقارات إنتاج الألومنيوم في الصين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات