10 مايو 2024 16:00 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

يصل 23 جنيهًا.. انخفاض أسعار الذهب اليوم خلال منتصف التعاملات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تغيرت اتجاه أسعار الذهب، اليوم الإثنين 28 أغسطس، نحو النزيف، في جميع الأعيرة بمنتصف التعاملات الصباحية، بالتزامن مع انخفاض الطلب علي الملاذ الآمن ليهبط المعدن الأصفر رغم استقرار نسبي سعر الأوقية في تداولات البورصات العالمية خلال أولى أيامها الأسبوعية.

وشهد سعر الذهب حالة من الهدوء والثبات خلال التعاملات الصباحية، ليتغير المسار نحو الانخفاض بمقدار يتراوح من 17: 23 جنيهًا.

تشهد أسعار الذهب في مصر تراجعًا تدريجيًا ومعتدلًا دون تحركات عنيفة، وذلك بسبب استقرار سعر صرف الدولار في السوق الموازي خلال الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى تزايد الضغوط السلبية على سعر الأوقية عالميًا بعد رئيس البنك الفيدرالي جيروم باول الأخير.

سعر الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 هبوطًا كبيرًا بنحو 23 جنيهًا في الجرام، ليسجل 2554 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وتراجع بقوة أيضًا سعر جرام الذهب عند 2235 جنيهًا، بمقدار هبوط 20 جنيهًا مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما انكمش سعر جرام الذهب بنحو 17 جنيهًا، ليصل لـ 1915 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وهبط سعر الجنيه الذهب، بنحو 160 جنيهًا، ليصل لـ17,880 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميا بالدولار

حافظ الذهب على مكانته اليوم الاثنين مع استيعاب المستثمرين لتعليقات متشددة من رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول قبل سلسلة من البيانات الاقتصادية الأمريكية هذا الأسبوع من المتوقع أن تسلط الضوء على التضخم وسوق العمل.

وزاد السعر الفوري للذهب، بنسبة 0.02%، عند 1914.92 دولار للأوقية، وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.14%، إلى 1924 دولار.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر جرام الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات