19 مايو 2024 15:50 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك مصر يعلن عن تقديم عروض مجانية بمناسبة ”عيد الفلاح”

بنك مصر
بنك مصر

أعلن بنك مصر، عن تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية لعملائه، لا سيما المرأة والشباب، بمناسبة "عيد الفلاح"، وذلك تحت رعاية البنك المركزي.

وأوضح البنك، في بيان له، انطلاقًا من حرص البنك على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، واتساقًا مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، موضحًا أن الفاعلية خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر المقبل.

وأشار البنك، إلى إيمانه بأهمية تحقيق الشمول المالي الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع، من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم، ومنها حسابات التوفير، والحسابات الجارية، والتأمين، والتمويل والائتمان، وخدمات الدفع والتحويل.

وذكر البنك، أن يتيح العديد من المنتجات والخدمات المالية بمناسبة " عيد الفلاح "، ومن بينها فتح حسابات للعملاء الجدد دون مصاريف، ودون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا، واسترداد 20% من الحركة المالية الأولي عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية، وتفعيلها خلال فترة الفاعلية.

كما يقدم البنك، الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا "ميزة "، وإصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا "TEENS" مجانًا لمن هم أقل من 16 عامًا، فضلًا عن فتح حسابات الشباب مجانًا للعملاء من سن 16 عامًا إلى 21 عامًا دون اشتراط موافقة ولي الأمر.

كما تتضمن الخدمات، إصدار بطاقة الخصم الفوري BM card مجانًا، وإتاحة فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عامًا إلى 35 عامًا وإصدار بطاقة الخصم الفوري GO card مجانًا، وتتاح جميع تلك الخدمات بكافة فروع البنك.

cdc679bebbe2.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك مصر الحسابات الجارية التمويل يوم الفلاح الشباب المرأة التمويل خدمات الدفع الائتمان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات