17 مايو 2024 13:56 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك «التنمية الصناعية» يفتتح فرعه الجديد بمدينة برج العرب

بنك IDB بمدينة برج العرب بالإسكندرية
بنك IDB بمدينة برج العرب بالإسكندرية

افتتحت غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، فرع بنك التنمية الصناعية IDB بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بعد نقله إلى مقر جديد، وبحضور لفيف من قيادات البنك وعدد من الزملاء.

وتم تصميم وتجهيز المقر الجديد وتزويده بجميع الإمكانات وفقا لأحدث النظم والمعايير، ليواكب خطط البنك المركزي المصري في تطوير عمل القطاع المصرفي.

وأكدت "البيلي"، أن إستراتيجية البنك تولي اهتمامًا كبيرًا بتحقيق التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة تلائم جميع شرائح العملاء وتمنحهم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

وذكرت، أن مقر فرع برج العرب الجديد راعا تيسير حصول ذوي الهمم "فرسان التحدي" على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها IDB، حيث تم تزويده بمصعد كهربائي خارجي مجهز خصيصا بعوامل الراحة والأمان لتسهيل حصولهم على الخدمات المصرفية بيسر ودون مشقة، لاسيما شاشات ناطقة مترجمة بلغة الإشارة لعرض شروط وأحكام المنتجات والخدمات المصرفية لتعريف "فرسان التحدي" بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

اقرأ أيضاً

وتم توفير ماكينة صراف آلي مجهزة بأرقام بارزة وفقا لطريقة "برايل"، لتشجيع ذوي الهمم على الاستفادة من الخدمات المصرفية.

وقالت رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، إن IDB قام بإعداد وتدريب كوادر مصرفية متميزة للتواصل الفعال مع عملائه من "فرسان التحدي"، مشيرة إلى أن IDB يستعد للانضمام لشبكة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق " أنستا بأي"، والذي يأتي في إطار التزام البنك بالتوجيهات الوطنية لتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي.

تجدر الإشارة، إلى أن IDB أضاف إلى شبكة فروعه عدد خمس فرعا جديدة بالقاهرة الجديدة وستانلي بالإسكندرية والسويس وبني سويف والمنصورة خلال السبعة عشرة شهر السابقة، فضلا عن قيامه بتطوير وتحديث فرع طنطا وأخيرا فرع برح العرب الذي تم نقله إلى مقر آخر جديد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
غادة البيلي  فرع بنك التنمية الصناعية بنك IDB بمدينة برج العرب بالإسكندرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات