19 مايو 2024 04:51 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير التنمية يتابع ملفات تهم المواطنين بالمحافظات مع مستشار رئيس الجمهورية

وزير التنمية ومستشار رئيس الجمهورية
وزير التنمية ومستشار رئيس الجمهورية

استقبل وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، اللواء حسن عبدالشافي، مستشار رئاسة الجمهورية، رئيس اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومستحقاتها، بمقر وزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشهد الاجتماع متابعة عدد من الموضوعات التي تهم المواطنين على أرض مختلف المحافظات وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يخص بعض الملفات المهمة.

وتطرق اللقاء إلى متابعة معدلات الأداء ونسب التنفيذ في دورة التقنين بالمحافظات لسرعة الانتهاء من هذا الملف والتغلب على أي تحديات تواجه دورة العمل، لاسيما جهود وزارة التنمية المحلية لمتابعة جهود المحافظات لإعداد الحصر الخاص بالمساحات والإحداثيات وعدد قطع الأراضي المستردة خلال موجات الإزالات التي نفذتها الجهات المعنية بالدولة وقوات إنفاذ القانون والمحافظات للاستغلال الأمثل لتلك الأراضي الواقعة في نطاق المحافظات بما يخدم على احتياجات المواطنين والمشروعات القومية والتنموية أو المشروعات التى يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وشهد الاجتماع استعراض عدد من الإجراءات التي تساهم فى الإسراع بآليات منظومة التقنين وتحرير وإصدار العقود للمواطنين بما يساهم الحفاظ علي حقوق المواطنين تنفيداً لتوجيهات القيادة السياسية.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التنمية المحلية  اللواء هشام آمنة  اللواء حسن عبدالشافي مستشار رئاسة الجمهورية رئيس اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات