20 مايو 2024 21:39 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

بالمجمعات الاستهلاكية.. «التموين» تطرح حلوى المولد النبوي الشريف بتخفيضات 25%

حلوى المولد النبوي - تعبيرية
حلوى المولد النبوي - تعبيرية

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، أن الوزارة طرحت بمجمعاتها الاستهلاكية حلوى المولد النبوي الشريف، مشيرا إلى توجيهه للشركة القابضة بأن تكون الحلوى المطروحة بجودة عالية وبتخفيضات تصل إلى 25%؛ لتخفيف العبء على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من حلوى المولد النبوي الشريف.

وتابع الوزير، أن حلوى المولد النبوي الشريف قد تم ضخها بما يقارب 1300 مجمع استهلاكي، مشيراً إلى أن تلك الحلوى قد تم تصنيعها بالمخابز والشركات التابعة للوزارة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، اللواء أحمد حسنين، أن المجمعات الاستهلاكية قد تم ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد بها بعبوات تبدأ من 1 كيلو مشكل بسعر 100 جنيه، و2 كيلو مشكل بسعر 200 جنيه للعبوة.

وتابع، أن هناك كميات كبيرة من حلوى المولد يتم ضخها يومياً حسب طلب المواطنين، مشيراً أن مصانع الشركة ومخابزها التزمت بأقصى معايير الجودة في صناعة حلوى المولد النبوي الشريف.

وأشار أحمد كمال، معاون الوزير، إلى أن الكميات التي يتم طرحها يومياً بالمجمعات الاستهلاكية تكفي كل مجمع حسب الطلب على حلوى المولد النبوي الشريف به، وأنه يتم زيادة الكميات المطروحة حال زيادة الطلب.

واختتم بأن الوزير يتلقى تقريراً يومياً من الشركة القابضة حول الكميات المطروحة من حلوى المولد النبوي الشريف وأسعارها وجودتها أيضا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين والتجارة الداخلية  الدكتور علي المصيلحي  مجمعات التموين الاستهلاكية حلوى المولد النبوي الشريف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات