15 مايو 2024 23:51 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير النقل: 13.5 مليار جنيه تكلفة الطرق في قرى حياة كريمة| فيديو”جمال الدين” يبحث التعاون بين مواني اقتصادية قناة السويس و”روتردام”وزير النقل: تشغيل القطار الكهربائي السريع بداية من عام 2026| فيديوتحويلات المصريين بالدول العربية تتجاوز 14 مليار دولار خلال 2022/2023مائدة مستديرة تبحث فرص التعاون بمجال الهيدروجين الأخضر بين هولندا ومصربنكا الأهلي وCIB يفوزان بـ3 جوائز خلال اجتماعات ”البنك الأوروبي”خبراء مصرفيون وتمويل يتوقعون ارتفاع قيمة الجنيه مقابل الدولار وتثبيت سعر الفائدةاستثمارات الدول العربية في مصر تتجاوز 7 مليارات دولار خلال 2023/202226 مليار دولار.. تراجع التبادل التجاري بين مصر والدول العربية خلال عام 2023”جمال الدين” يشارك في المعرض العالمي للهيدروجين المنعقد بهولندارئيس الوزراء يتفقد السيارات الكهربائية المقرر تشغيلها ”تاكسي” بالعاصمة الإدارية| صورتعرف على السوق والبورصة السلعية بمشروع جهاز مستقبل مصر| إنفوجراف
طاقة ومعادن

90 دولارا للبرميل.. ارتفاع أسعار البنزين في الولايات المتحدة لأعلى مستوياتها خلال 2023

اسعار البنزين في الولايات المتحدة
اسعار البنزين في الولايات المتحدة

سجلت أسعار البنزين في الولايات المتحدة أعلى مستوياتها منذ بداية العام الجاري، مدفوعة بنمو أسعار النفط الخام فوق مستويات 90 دولارا للبرميل وسط تخفيضات الإنتاج من قبل كبار دول أوبك بلس.

ووصل متوسط سعر البنزين العادي في الولايات المتحدة 3.88 دولار للغالون بنهاية تعاملات يوم أمس الاثنين، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2022، وفقًا لما رصدته شبكة سي إن إن.

يأتي ذلك بعدما ارتفعت أسعار النفط العالمية هذا الشهر، بضغط من تراجع الإمدادات، وسجل خام "برنت" 94.43 دولار للبرميل بنهاية تعاملات الإثنين، فيما بلغ الخام الأمريكي 90.58 دولار.

مخاوف الحكومة الأمريكية من أسعار البنزين

صرحت وزيرة الخزانة الأمريكية، جانيت يلين، أن حكومة الولايات المتحدة تراقب عن كثب أسعار النفط، مشيرة إلى أن الرئيس الأمريكي "جو بايدن" يريد التأكد من أن أسعار البنزين في المتناول.

وأضافت في مقابلة لشبكة سي إن بي سي، أن حكومتها لا ترى أي علامات على أن اقتصاد الولايات المتحدة في حالة تباطؤ، محذرة من أن فشل الكونجرس في تمرير تشريع للحفاظ على استمرار عمل الحكومة يهدد بتباطؤ الزخم في الاقتصاد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار البنزين في الولايات المتحدة الولايات المتحدة أمريكا أسعار النفط الخام سعر البنزين اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات