11 مايو 2024 22:11 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
زيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع ”مصر للألمونيوم” لتصل إلى 310 آلاف طن سنويًاطوكيو وواشنطن والاتحاد الأوروبي يخططون لتعزيز الإجراءات ضد المنتجات المقلدةرئيس الوزراء يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” في العاشر من رمضان| صوررئيس الوزراء: الاتفاق مع شركات عالمية بمجال السيارات للتصنيع في مصربعد تواجد 4 شركات كبرى.. رئيس الوزراء: محاولات لإقناع آبل بالاستثمار في مصرفيفو مصر: نصدر اللوحة الأم للهاتف الذكي إلى مصنع الشركة بتركيا| صورالجروان: الاستثمارات الإماراتية في مصر تزيد عن 65 مليار دولارباستثمارات 50 مليون يورو.. بدء إنتاج مصنع بوش الألماني للبوتاجازات نوفمبر المقبل| صورمصر والسعودية الأكثر استخدامًا لوسائل التواصل الاجتماعي عربيًا| إنفوجرافميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح فرنسي لصالح ”السلع التموينية”التموين: 4 طائرات مساعدات لقطاع غزة بالتعاون مع ”الإغاثة الكاثوليكية”وزير التموين: مصر قدمت أكثر من 80% من المساعدات الإنسانية المرسلة لغزة
طاقة ومعادن

«نورنيكل» الروسية تعتزم زيادة كميات النحاس المشحونة إلى الصين

النحاس
النحاس

تعمل شركة "نورنيكل" عملاقة التعدين الروسية، على زيادة شحنات النحاس المتجهة إلى الصين على طول ممر النقل الشرقي، في ضوء زيادة طلب بكين مع المعادن من موسكو وخاصةً المعدن الأحمر.

وأفادت الشركة في بيان، صادر اليوم الخميس، أنها قامت بالفعل بزيادة الشحنات المباشرة من المنتجات، وفي مقدمتها النحاس، المتجهة إلى السوق الصينية، كما نجحت نورنيكل في إرسال شحنة من المعدن الأحمر إلى بكين خلال العام الماضي، وتخطط هذا العام لزيادة الكميات المشحونة، وفقًا لوكالة إنترفاكس.

وأضافت الشركة، أنها تخطط لشحن إجمالي 45 ألف طن من النحاس إلى الصين على طول الممر الشرقي في موسم الملاحة الصيفي لهذا العام، حيث أنتجت نورنيكل ما يقارب نحو 203 آلاف طن من النحاس خلال النصف الأول من العام الجاري 2023، وهو نفس المستوى تقريبًا المسجل في العام السابق 2022.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النحاس أسعار النحاس العالمية سعر النحاس اليوم التعدين المعادن عالميًا المعادن اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات