22 فبراير 2024 12:03 12 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الماليزي لزيادة التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماريبمشاركة 32 شركة., انطلاق البعثة التجارية المصرية لكينيا وأوغندا مارس المقبل«المركزي» يكشف تطور معدلات الشمول المالي لتقفز إلى 70.7% بنهاية 2023«النور هيقطع قبل الفطار ولا بعده».. مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان«البنك المركزي»: 46.9 مليون مواطن يمتلكون حسابات مالية| بياناستقرار وثبات سعر السكر اليوم الخميس في الأسواق«شكري» ونظيرته الإندونيسية يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدينوزير النقل وزيري البنية التحتية والتجارة برواندا يبحثون التعاون في مجالات النقل المختلفة«الأوروبي لإعادة الإعمار» و«التمويل البريطانية» يستثمران 30 مليون دولار في شركة «تمويلي» للتمويل متناهي الصغربدءًا من 15 فبراير.. إتاحة منظومة توحيد معايير الضريبة على المرتبات لممولي المرحلة الخامسةارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تداولات الخميستراجع أسعار الذهب اليوم بمستهل التعاملات.. و«عيار 21» يفقد 65 جنيها
طاقة ومعادن

وزير الطاقة التركي: خط النفط مع العراق يستأنف عمله خلال الأسبوع الجاري

جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

أعلن وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي ألب أرسلان بيرقدار، أن خط النفط العراقي التركي، سيستأنف عمله خلال الأسبوع الجاري، بعدما تضرر جراء زلزال 6 فبراير.

وقال وزير الطاقة التركي، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمعرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول "أديبك" 2023"، إن بلاده كانت طريقًا موثوقًا للنفط والغاز الطبيعي، لافتًا إلى مرور مليوني برميل من النفط يوميًّا عبر مضائق تركيا في الوقت الراهن، بحسب وكالة الأنباء العمانية.

وذكر "بيرقدار"، أن خط أنابيب النفط العراقي التركي، تبلغ طاقته اليومية 500 ألف برميل من النفط، مشيرًا إلى أن تركيا تشحن كميات كبيرة من الغاز إلى أوروبا بواسطة خط أنابيب الغاز الطبيعي عبر الأناضول "تاناب".

وأوضح أن بلاده ترسل الغاز في الوقت الراهن إلى المجر وبلغاريا ورومانيا ومولدوفا عبر خط أنابيب غرب البلقان، مؤكدًا: "لقد أصبحنا مركزًا للغاز الطبيعي".

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الطاقة التركي تركيا الغاز النفط العراق المجر بلغاريا رومانيا مولدوفا غرب البلقان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات