18 مايو 2024 14:53 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

”أيادي مصر” تشارك بالملتقى التسويقي المصري الثالث للتمور

جانب من المعرض
جانب من المعرض

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مشاركة منصة "أيادي مصر"، بالملتقى التسويقي المصري الثالث للتمور، المقام يومي 14 و15 أكتوبر الجاري، بمنطقة أرض المعارض بمدينة الخارجة.

ويشارك في الملتقى، ٩٥ عارضا من مختلف المحافظات، وبعض الدول العربية، في إطار احتفالات محافظة الوادي الجديد بعيدها القومي.

وأشار "آمنة"، إلى أن عدد المحافظات المشاركة من منصة "أيادي مصر"، في الملتقى يبلغ ١٣ محافظة، لافتًا إلى تفقد المحافظين والشخصيات العامة المشاركة فيه لمنتجات منصة "أيادي مصر" بحضور ممثلي المشروع من وزارة التنمية المحلية بالوزارة، والفريق المعاون من شركة "أي- أسواق" الذي يسجل الحرفيين الجدد من المحافظات المشاركة بالمعرض.

وشكر وزير التنمية المحلية، محافظة الوادي الجديد على تنظيم الملتقى وإتاحة الفرصة التسويقية للعارضين، لافتًا إلى دعم الوزارة لجهود لإقامة مثل تلك المعارض بما يساهم في زيادة مبيعات المنتجين والعارضين من مختلف المعروضات والسلع.

وأكد "آمنة"، دعم الوزارة لكافة الحرف والمنتجات التراثية واليدوية عبر منصة "أيادي مصر"، برعاية من القيادة السياسية لزيادة عدد المنتجات المعروضة والعارضين المستفيدين والحفاظ على بعض المنتجات والحرف من الاندثار بالمحافظات.

ونوه الوزير، إلى اهتمام الرئيس السيسي بتوفير فرص عمل للشباب بالمحافظات، لا سيما من خلال مجالات المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لافتا إلى أنه خلال الـ ١٠ أشهر الماضية زاد عدد الحرفيين على المنصة من ١٥٠ حرفيا إلى أكثر من ١٧٥٠ حرفيا، وزادت عدد المنتجات بأكثر من ٧٢٠٠ منتج.

1bb18fb2d74d.jpg
da22795d32c7.jpg
dd641c4eb892.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي وزير التنمية المحلية الحرفيين أيادي مصر التنمية المحلية الوادي الجديد أسواق مبيعات المنتجين المنتجات التراثية الشباب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات