10 مايو 2024 23:19 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

«غرفة الفيوم» تواصل افتتاح معارض «تخفيض أسعار المنتجات الغذائية»

معارض «تخفيض أسعار المنتجات الغذائية» - أرشيفية
معارض «تخفيض أسعار المنتجات الغذائية» - أرشيفية

قال رئيس غرفة الفيوم التجارية، مجدي جاب الله، إننا مستمرون في افتتاح العديد من المعارض المؤقتة لبيع السلع الأساسية، والمنتجات الغذائية في أماكن إقامة الغرفة لمعارض «أهلا مدارس» بنسبة خصم تتراوح بين 15- 20%، على سلع مبادرة تخفيف الأعباء عن المستهلك بعدما قررت الحكومة تعليق سداد الجمارك والرسوم على مدخلات إنتاج والواردات، وتلك السلع هي: "الأرز والسكر والمكرونة والزيت ومنتجات الألبان والفول والعدس"، ولمدة ٦ أشهر مقبلة.

وتابع جاب الله، أن هناك تفاعلا كبيرا من قبل المحال التجارية الكبرى والهايبرات بالمحافظة للمشاركة في المبادرة لتوسيع استفادة المواطن منها، وزيادة العرض بالأسواق، وتلبية احتياجات الأسر في كافة المراكز والقرى.

وأشار، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية تتولى الإشراف والمتابعة اليومية على معارض المبادرة، والتأكد من الإعلان عن السلع قبل التخفيض وبعده، وتنفيذ المتفق عليه مع المحافظة والغرفة.

وأوضح، أنه تنفيذاً لتوجيهات أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، للجهاز التنفيذي بالمحافظة، بتكثيف الحملات الميدانية لمتابعة تنفيذ مبادرة «تخفيض أسعار السلع الأساسية» نسق الجهاز التنفيذي للمحافظة مع التموين، وغرفة الفيوم، المتابعة الميدانية بالمرور على المحال التجارية والأسواق، لمتابعة حركة الأسعار ومدى توافر السلع الغذائية بالشكل الذي يلبي احتياجات المواطنين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس غرفة الفيوم التجارية  مجدي جاب الله افتتاح معارض بيع السلع الأساسية معارض «أهلا مدارس» مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات