18 مايو 2024 18:47 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«هدوء ما بعد الارتفاع».. سعر الذهب اليوم خلال منتصف تعاملات الصاغة

سعر جرام الذهب اليوم
سعر جرام الذهب اليوم

تغيرت اتجاه سعر جرام الذهب اليوم الإثنين الموافق 23 أكتوبر، إذ استقرت أسعار جميع الأعيرة، عند مستويات مرتفعة للغاية بمنتصف التعاملات، بالرغم من هبوط طفيف في سعر أونصة الذهب عالميًا بنسبة 0.1% خلال التعاملات الفورية، وسط ترقب الاضطرابات المتزايدة في الشرق الأوسط.

وشهدت الأسعار قفزة صباحًا ما بين 39: 51 جنيهًا خلال التعاملات الصباحية، حيث اقترب عيار 21، من تخطي مستويات الـ2500 جنيه، ولامس الجنيه الذهب مستويات الـ20 ألف، لتثبت بمنتصف التعاملات عند نفس المستويات التي سجلتها خلال الصباح.

وتشهد أسعار الذهب، خلال الآونة الأخيرة تحركات بشكل كبير بسبب أحداث غزة خاصة مع زيادة المخاطر، ما يدفع المستثمرين والأفراد للبحث عن الملاذات الآمنة والتي يتصدرها الذهب.

وتحاول شعبة الذهب، مد قرار حكومي بالسماح بدخول واردات الذهب بصحبة القادمين من الخارج دون رسوم جمركية لمدة 6 أشهر جديدة، حيث ينتهي العمل بالقرار في 10 نوفمبر المقبل.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن عيار 24، استقرارًا عند 2822 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21، نحو 2470 جنيهًا، وهو السعر نفسه الذي سجله بالتعاملات الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

حقق سعر جرام الذهب عيار 18، ثباتًا عند 2117 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

خيم الهدوء على سعر الجنيه الذهب مسجلًا 19,760 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

استقرت أسعار الذهب يوم الإثنين بعد أن بلغت ذروة خمسة أشهر في الجلسة الماضية مع ترقب المستثمرين لبيانات اقتصادية أمريكية رئيسية هذا الأسبوع ويراقبون عن كثب الاضطرابات المتزايدة في الشرق الأوسط.

نزل هامشيًا الذهب في المعاملات الفورية، بنسبة 0.1%، عند 1979.03 دولار للأوقية (الأونصة)، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.22%، إلى 1990.2 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر جرام الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك 
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات