5 يونيو 2024 10:56 28 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار القمح اليوم الأربعاء عند التاجر.. طن الروسي مفاجأة«هيرميس» تنجح فى إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولى لمجموعة ”فقيه للرعاية الصحية”الضرائب: عدم إصدار الفواتير الإلكترونية مخالف لأحكام قانون الإجراءات الضريبيةتوليد الكهرباء عبر الفحم في فيتنام يصل لمستوى قياسي جديد خلال أبريل”القومى للحوكمة ومصر الخير” يحتفلان بتسليم النسخة الأولى من شهادات الالتزام المؤسسىنائب رئيس ”هيئة المجتمعات العمرانية” يتفقد مشروعات الإسكان والمرافق بمدينة طيبة الجديدة%12 نموًا في واردات الهند من زيت النخيل خلال مايو الماضيواردات الاتحاد الأوروبي من فول الصويا تتراجع 1% بالموسم الحالي«أرامكو» السعودية في محادثات لشراء أصول غاز طبيعي مسال أمريكيةاجتماع دوري بين هيئة سلامة الغذاء ومصانع الأغذية لتنفيذ اشتراطات الهيئةوزير الإسكان يكشف تفاصيل المشروعات ونسب التنفيذ بمدينة قنا الجديدةرئيس «الرعاية الصحية» يلتقي مدير مركز مكافحة الأمراض الإفريقي لبحث التعاون المشترك
الجمهورية الجديدة

ضمن فعاليات أسبوع القاهرة السادس للمياه..

سويلم يكرم الفائزين في مسابقة «جائزة الابتكار في إدارة المياه»

الفائزون في مسابقة جائزة الابتكار في إدارة المياه
الفائزون في مسابقة جائزة الابتكار في إدارة المياه

ضمن فعاليات أسبوع القاهرة السادس للمياه، شهد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، جلسة اختيار الفائزين في مسابقة "جائزة الابتكار في إدارة المياه"، وقام بتكريم الفائزين بهذه المسابقة.

وأشار سويلم، أن تحديات المياه العديدة في مصر تتطلب إيجاد حلول مبتكرة للتعامل مع هذه التحديات لضمان توفير الاحتياجات المائية لكافة الاستخدامات ورفع كفاءة استخدام المياه.

وأضاف الوزير، أن هدف هذه المسابقة هو تقديم أفكار جديدة كحلول لتحديات المياه، مع قيام المركز القومي لبحوث المياه التابع للوزارة بالتعامل مع هذه الأفكار الجديدة وتطويرها من خلال دراسات بحثية تفصيلية لهذه الأفكار بالتنسيق والتعاون مع أصحاب هذه الأفكار.

وقام سويلم بتكريم الفائزة بالمسابقة (اسم السيدة الدكتورة الراحلة/ فوزية نجم الدين بمركز البحوث الزراعية) في موضوع استخدام تقنيات الموجات فوق الصوتية في معالجة المياه لاستخدامات الري، وقد استلم الجائزة زوجها وأبناؤها.

اقرأ أيضاً

وقدم الوزير جائزة تشجعية للطالب يوسف محمود - تلميذ بالمرحلة الإعدادية باعتباره أصغر المتسابقين عمرًا (١٥ عامًا)، عن موضوع استخدام المجال المغناطيسي لتحلية مياه الري وتوليد طاقة كهربائية من تدفق المياه، وكذا استخدام الطاقة الشمسية في طلمبات الري.

جدير بالذكر، أنه تم إطلاق مسابقة "جائزة الابتكار في إدارة المياه" لأول مرة في أسبوع القاهرة للمياه، والتي تهدف لتشجيع الوصول لحلول تطبيقية مبتكرة للتحديات التي تواجه إدارة المياه والحفاظ عليها كمورد مستدام.

أسواق للمعلومات مصر 2030
فعاليات أسبوع القاهرة السادس للمياه الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري  الفائزين في مسابقة جائزة الابتكار في إدارة المياه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات