16 مايو 2024 23:42 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

«تجارية مطروح» يوقع بروتوكول تعاون تجاري وتنظيم معارض دائمة مع نظيره الليبي

بروتوكول تعاون تجاري بين تجارية مرسى مطروح وبني غازي الليبية
بروتوكول تعاون تجاري بين تجارية مرسى مطروح وبني غازي الليبية

التقى مختار جبريل، رئيس الغرفة التجارية بمرسى مطروح، بلقاء أحمد الهمشري، القنصل العام المصري في بنغازي، في حضور وفد غرفة مطروح، وصالح العبيدي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة بمدينة بنغازي ـ ضمن زيارة وفد غرفة مرسى مطروح التجارية، إلى مدينة بنغازي الليبية.

وتناول اللقاء كيفية تنمية التبادل التجاري المشترك بين البلدين، وسبل تنشيط التعاون الاقتصادي والصناعي، خاصة بعد توقيع غرفتي مرسى مطروح، وبنغازي، بروتوكول تعاون مشترك.

وقال مختار، إن وفد الغرفة عقد لقاءات مثمرة مشتركة مع رجال أعمال ليبيا، وقد زار عدة وحدات إنتاجية بالمنطقة الصناعية بشرق ليبيا، واستمعنا في اللقاءات الثنائية والمجمعة مع نظرائنا في ليبيا لتنظيم معارض دائمة في البلدين، والبدء بتسيير وفود تجارية مشتركة إلى الجانبين قبل نهاية العام الجاري ٢٠٢٣، واستئناف الحركة التجارية ووصولها لمستويات ترقى إلى علاقة شعبي البلدين التاريخية، خاصة في قطاع البناء والتشييد والمقاولات، والمواد الغذائية، لتنسجم مع العلاقات السياسية بين الجانبين.

ويضم وفد غرفة مرسى مطروح التجارية إلى الشرق الليبي سليمان على عبدالواحد، أمين صندوق الغرفة، وجمال حماد، عضو المجلس ورئيس الشعبة النوعية للمنتجات الغذائية والبقالة، ومجدي أبو شليف، عضو المجلس، وحسني عبدالعظيم، رئيس الشعبة النوعية للتشييد والبناء والمقاولات، ومحمد بيومي، مدير غرفة مرسى مطروح.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمرسى مطروح لقاء أحمد الهمشري القنصل العام المصري في بنغازي غرفة مطروح التجارية صالح العبيدي غرفة التجارة والصناعة والزراعة بمدينة بنغازي معارض تجارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات