30 أبريل 2024 01:02 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

«القصير» و«الغضبان» يتابعان جهود تنمية الثروة السمكية وتقنين الأراضي ببورسعيد

وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ومحافظ بورسعيد
وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ومحافظ بورسعيد

بحث السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة، خلال الاجتماع بينهما اليوم الخميس.

وتم مناقشة آخر مستجدات إنهاء عقود تراخيص المزراع السمكية للصيادين في نطاق محافظة بورسعيد، وتحصيل الإيجارات المستحقة عليها، وأيضا جهود تقنين الأراضي لواضعي اليد الجادين وتسليم عقود منتفعي سهل الحسينية، ومستحقات الدولة لدى الغير.

ويحث الوزير سبل دعم مشروعات القطاع الزراعي ببورسعيد، وتحقيق المزيد من التنمية الزراعية لأبنائها، لاسيما دعم خطة المحافظة نحو التوسع في الرقعة الزراعية، وزراعة المحاصيل الإستراتيجية.

وفي نهاية الاجتماع وجه محافظ بورسعيد الشكر لوزير الزراعة على متابعته المستمرة لكافة الأنشطة الزراعية المختلفة داخل بورسعيد، وتقديم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لتنمية القطاع الزراعي تماشيا مع خطوات التنمية التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة، فضلا عن جهود الوزارة في حل مشكلات المزارعين.

حضر الاجتماع كل من؛ محمد الشحات المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية، واللواء الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التعاون بين وزارة الزراعة ومحافظة بورسعيد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات