14 مايو 2024 04:49 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

بحوث الصحراء و«أكساد» يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

تطوير قطاع الزراعة في المناطق الصحراوية - تعبيرية
تطوير قطاع الزراعة في المناطق الصحراوية - تعبيرية

استقبل الدكتور حسام شوقي، رئيس مركز بحوث الصحراء، الدكتور نصر الدين العبيد، المدير مدير المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة (أكساد)، والدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين؛ لمناقشة استمرار أوجه التعاون المستقبلي بين الجهتين.

وأكد شوقي، على أن مركز بحوث الصحراء على أتم الاستعداد لاستمرار التعاون لتعزيز خطة تطوير قطاع الزراعة في المناطق الصحراوية، وتوفير مصادر غذائية مستدامة، والنهوض بإنتاجيه المحاصيل الإستراتيجية، وتعزيز البرامج التنموية والخطط القومية لاسيما تحت الظروف الصحراوية والمناطق الهامشية، تنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير.

وأعرب الدكتور نصر الدين العبيد، عن امتنانه الكامل وتقديره لما يقدمه مركز بحوث الصحراء مع استعداده الكامل لمزيد من الدعم والتعاون لتحقيق التنمية المستدامة في المناطق الصحراوية.

وأكد الدكتور السيد خليفة، أن من أهداف هذا التعاون تعزيز سبل التعاون بما يخدم قطاع كبير من المزارعين في المناطق الصحراوية.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
الدكتور حسام شوقي  رئيس مركز بحوث الصحراء الدكتور نصر الدين العبيد المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة أكساد وزير الزراعة السيد القصير
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات