20 مايو 2024 11:01 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

شركة HDP تطلق مشروع Talda العقاري بالقاهرة الجديدة| صور

فاعلية إطلاق المشروع
فاعلية إطلاق المشروع

أطلقت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP، الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، مشروع Talda في القاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور، حسن غانم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، وأمجد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة، وحسام عيسى الرئيس التنفيذي للشركة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، المشروع "Talda" يقع المستقبل سيتي- القاهرة الجديدة، ويعكس نجاح الشركة في تنفيذ استراتيجيتها التوسعية الطموحة، التي تستهدف إطلاق مجموعة من المشروعات المتميزة، وحرصها على تقديم خدماتها المختلفة باحترافية من خلال انتقائها لأفضل المشروعات ذات المواقع الجغرافية المتميزة.

وذكر "حسنين"، أن الشركة تسعى لتوفير تجربة سكنية مميزة ومتطورة، وكافة الإمكانات بأعلى المعايير لتقديم أفضل منتج عقاري لعملائها في السوق المحلي والإقليمي، وهو ما يسهم في تحقيقها لرؤيتها وبأن تكون واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، موضحًا أنها تقدم حلولًا متكاملة لكافة عملائها من خلال الشركات والشركاء، وتستهدف تقديم تجربة سكنية واستثمارية متميزة ومستدامة داخل مشروع Talda.

وأوضح أن ذلك من خلال تنفيذ تصميمات معمارية عصرية لتتواكب مع التطورات العمرانية الحديثة، وتزويد المشروع بأحدث التقنيات العالمية في مجال التنمية العمرانية وبأعلى معايير الجودة والكفاءة، وتقديم باقة متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة.

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي للشركة HDP، إلى اعتماد الشركة أثناء تأسيس مشروع "Talda"، على المزج بين الخبرة والعراقة في مجال التنمية العمرانية وبين الحداثة في استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، بهدف تقديم منتج عقاري متميز يضمن تقديم تجربة سكنية مستدامة ومميزة.

وصرح بأن المشروع يتوسط القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، على مساحة 30 فدانا، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية (توين هاوس- شقق سكنية)، لتمنح بذلك خيارات متعددة للعملاء لتملك وحدات سكنية تلائم احتياجاتهم وأذواقهم.

01ea038bfa3d.jpg
1904575e43a7.jpg
259845abe10c.jpg
4ff02944396f.jpg
834354240958.jpg
ca0853d7537c.jpg
deb0fff05758.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري القاهرة الجديدة المشروعات مصر الشرق الأوسط الاستثمار بنك التعمير والإسكان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات