11 مايو 2024 20:03 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

بحضور الوزير.. التعاون للبترول وبتروناس الماليزية يوقعان بروتكول تعاون

توقيع البروتوكول بين الجانبين
توقيع البروتوكول بين الجانبين

بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء، مع جيوسيبي ببدريتي الرئيس الإقليمي لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة بتروناس الماليزية، سُبل تعزيز التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة، لا سيما في مجال إنتاج وتجارة وتداول المنتجات البترولية.

وأشار وزير البترول، إلى أهمية الشراكة الناجحة بين بتروناس، وشركة التعاون للبترول، المتمثلة في شركة بتروناس مصر للزيوت، مؤكدًا أن مناخ العمل في سوق المنتجات البترولية بمصر، يزخر بفرص استثمارية متميزة وإمكانيات للتطوير والتوسع في أنشطة الشركات العاملة به.

وأعرب الرئيس الإقليمي للشركة، عن اعتزازها بالعمل في مصر، ورغبتها في تحويلها إلى مركز لتصدير منتجاتها للدول المجاورة وقارة أفريقيا، فضلًا عن اعتزام الشركة توفير تكنولوجيات متطورة لإنتاج منتجات عالية الجودة للسوق المصري والأسواق العالمية.

وعقب اللقاء، شهد الجانبان، توقيع بروتوكول تعاون بين شركة التعاون للبترول، وشركة بتروناس مصر للزيوت؛ من أجل دعم الفرص المتاحة للتعاون المشترك بين الشركتين، والاستغلال الأمثل لإمكانيات كل طرف من الأطراف بشكل يحقق تكامل المصالح المشتركة.

وسيعمل الطرفان، وفقًا للاتفاق، على زيادة التعاون في الأعمال ذات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات بهدف البحث والتطوير وتقديم الاستشارات بشأن الاستثمارات الجديدة، وتوحيد الجهود المبذولة في مختلف قطاعات أنشطة الشركتين.

2b1117386f95.jpg
34278f1d6175.jpg
abf4d9163178.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول شركة بتروناس الماليزية التعاون للبترول المنتجات البترولية السوق المصري الأسواق العالمية تصدير أفريقيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات