15 مايو 2024 10:57 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

”التنمية الصناعية” تفتح فرعها في البحيرة لتقديم الخدمات للمستثمرين

افتتاح الفرع
افتتاح الفرع

افتتحت الدكتورة ناهد يوسف رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، فرع الهيئة بالمحافظة.

يأتي ذلك لتقديم الخدمات الصناعية للمستثمرين، ومنها رخصة التشغيل وتعديلاتها، والسجل الصناعي للمنشآت الصناعية، وغيرها من الخدمات.

وقالت رئيسة الهيئة، إن ذلك يأتي تنفيذًا لسياسة وزارة التجارة والصناعة لتوفير الخدمات للمستثمرين الصناعيين داخل محافظاتهم، وتيسير الإجراءات، وتبني الهيئة لخطة شاملة لتطوير كافة فروعها القائمة، واستحداث فروع جديدة للتيسير على المستثمرين في الحصول على خدماتها، في ضوء الربط الإلكتروني لكافة فروع الهيئة ومكاتبها مع المقر الرئيسي، والميكنة الإلكترونية للإجراءات.

وذكرت: "وصل إجمالي عدد فروع ومكاتب الهيئة الإقليمية على مستوى الجمهورية، إلى ٢٩ فرعا ومكتبا، كما سيتم افتتاح فرع جديد للهيئة بكفر الشيخ الأسبوع المقبل ليصل إجمالي فروع الهيئة ومكاتبها الإقليمية إلى ٣٠ فرعًا".

وأعلنت تفويض كافة فروع الهيئة بإصدار السجل الصناعي المشروط، والخدمات المقدمة حاليا تيسيرا على المستثمرين، حيث يمنح هذا القرار مزيدًا من الصلاحيات لمديري الفروع والمكاتب الإقليمية مما يخدم توجهات الوزارة نحو تفعيل فروع الهيئة للقيام بمهام المقر الرئيسي، وتقديم خدمة متكاملة للمستثمرين.

1dc72b0190e6.jpg
39cc66423115.jpg
50c9a523259e.jpg
d6dc9e94228d.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الهيئة العامة للتنمية الصناعية وزارة التجارة والصناعة البحيرة المستثمرين الربط الإلكتروني كفر الشيخ
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات