18 مايو 2024 06:59 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات التي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

اجتماع اليوم
اجتماع اليوم

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، موقف عدد من المشروعات التي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالمحافظات في المجالات المختلفة.

حضر الاجتماع، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء علي عبدالنعيم مساعد رئيس الهيئة الهندسية للمشروعات، واللواء خالد عبدالرشيد مساعد رئيس الهيئة الهندسية للطرق، وشيرين الشرقاوي مساعد أول وزير المالية، وعلي السيسي مساعد وزير المالية، والدكتور جميل حلمي مساعد وزيرة التخطيط، والمهندسة نهاد مرسي مساعد وزيرة التخطيط، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية.

ولفت رئيس الوزراء، إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تضطلع بمسئولية كبيرة في عدد من المشروعات على مستوى الجمهورية، والتي يتم متابعتها اليوم.

وبحسب بيان مجلس الوزراء، أحرزت الهيئة، تقدمًا ملحوظًا في المشروعات التي تنفذها، حيث وصلت نسبة التنفيذ في الكثير من هذه المشروعات إلى 100%.

وتضمنت قائمة المشروعات التي تم استعراض موقفها التنفيذي، مجالات الإنشاءات والتطوير العمراني، والنقل والطرق، وأعمال الحماية من السيول، ورفع كفاءة عدد من الأماكن الأثرية، وحفر وتبطين الترع، وتشغيل وصيانة محطات مياه البحر، وتطوير أنظمة الري والصرف، وتطوير المواني، وتطوير المستشفيات، وغيرها من المشروعات.

4aba90a5dffa.jpg
aa4377d5fb05.jpg
ec00f32b48ea.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء الهيئة الهندسية وزير المالية وزيرة التخطيط القوات المسلحة النقل الطرق المواني الإنشاءات الصرف المستشفيات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات