13 مايو 2024 20:14 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أبرز المعلومات عن مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية| إنفوجرافبمشاركة القطاع الخاص.. مصر تبحث فتح أسواق جديدة والاستثمار في إفريقيامحتويات مشروع المنيا وبني سويف لاستصلاح 62 ألف فدان| إنفوجرافبنك القاهرة يطرخ شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنواتباستثمارات 75 مليون دولار.. ”أبو العينين” يكشف عن مشروعين يفتتحهما قريبًاوزير الصناعة: صادرات قطاع الصناعات الهندسية والإلكترونية سجلت 1.272 مليار دولارالرئاسة تنشر صورًا لافتتاح الرئيس السيسي لمشروعات جهاز مستقبل مصرالمستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمناطق الصناعيةبمشاركة 350 شركة.. وزير الصناعة يفتتح المؤتمر الدولي للتكييف والتبريد وتدفئة الهواءالرئيس السيسي يتفقد موسم حصاد القمح بمشروع مستقبل مصر| فيديووزير الصناعة: إعداد اتفاقية حماية الاستثمارات المتبادلة مع السعودية وصلت لمراحلها النهائيةتضم 5 دول عربية منها مصر.. مباحثات لانضمام عمان إلى مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية
اقتصاد

صادارت كوريا الجنوبية من منتجات الأعشاب البحرية تسجل 770 مليون دولار

كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية

سجلت صادرات كوريا الجنوبية، من منتجات الأعشاب البحرية تجاوزت قيمتها تريليون وون (770 مليون دولار)، لأول مرة بفضل الطلب المتزايد من الأسواق الناشئة.

وبحسب وزارة المحيطات ومصايد الأسماك، فإن الصادرات نمت بنسبة 18.8% من 648 مليون دولار تم تسجيلها قبل عام.

وقالت الوزارة، إن عدد وجهات التصدير وصل إلى 124 وجهة، مرتفعًا من 64 جهة فقط في عام2021، بحسب وكالة الأنباء الكورية "يونهاب".

وارتفعت الصادرات إلى الولايات المتحدة، بنسبة 13% على أساس سنوي، خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر، تليها اليابان بـ 134 مليون دولار، والصين بـ 93 مليون دولار، وتايلاند بـ 62 مليون دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منتجات الأعشاب البحرية كوريا الجنوبية دولار الولايات المتحدة الصين اليابان تايلاند
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات