20 مايو 2024 04:18 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في أسواق الصاغة.. و«عيار 21» عند أعلي مستوي له تاريخيًا

سعر جرام الذهب اليوم
سعر جرام الذهب اليوم

دامت حركة سعر جرام الذهب، اليوم الإثنين 25 ديسمبر، في الاتجاه نحو الأشتعال الحاد خلال التعاملات الصباحية، في أسواق الصاغة المحلية بمقدار يتراوح من 38 : 51 جنيهًا، لتستفيد من تحرك سعر الدولار امام الجنيه في السوق الموازي رغم ثبات سعر الأونصة عالميا وتوقف التداولات في بورصة المعادن الدولية، ورغم هدوء الطلب على المعدن الاصفر إلا أن السعر محليا يستمر في تسجيل أعلي مستوي له تاريخيًا.

وأكد هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية، أنه منذ 3 سنوات يمر العالم أجمع بظروف استثنائية بداية من كورونا عام 2020 والحروب والنزاعات في الشرق الأوسط وهي ما تدفع أسهم الذهب للارتفاع، مشيرا إلى أن ارتفاع الذهب من أغسطس 2020 لـ 2070 دولارًا للوقية كان ارتفاع غير مسبوق.
وأوضح رئيس الشعبة خلال تصريحات تلفزيونية، أن أسعار الذهب في مصر تتأثر أولًا بسعر الذهب عالميًا وسعر صرف الدولار للجنية المصري والعرض والطلب، مؤكدًا أنه على المستوى المحلي كان به وعي ونمط شراء للذهب غير الاعتيادي للزينة والزواج، وأصبح وعي ادخاري استثماري، مشيراً إلي أن جميع المؤشرات تُنبأ بزيادة في أسعار الذهب.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم ارتفاعًا بنحو 51 جنيهًا، حيث سجل 3531 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب زيادة بمقدار 45 جنيها، ليصل لـ3090 جنيها، ويعد الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

انتعش سعر جرام الذهب اليوم بنحو 38 جنيها، عند 2648 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وزاد سعر الجنيه الذهب بنحو 360 جنيهًا، ليسجل 24.720 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

لم تطرأ أي تغييرات علي سعر أوقية الذهب، خلال تداولات البورصة العالمية، نظراً لوجود عطلة رسمية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر جرام الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك 
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات