28 أبريل 2024 02:46 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
بورصات سلعية

عقود الذرة الآجلة تغلق تداولات 2023 بخسارة سنوية بنسبة 31٪

سعر الذرة اليوم
سعر الذرة اليوم

أغلقت عقود الذرة في شيكاغو، تداولات 2023، الجمعة 29 ديسمبر، بأكبر انخفاض سنوي لها منذ عشر سنوات، في حين سجل القمح وفول الصويا أيضًا انخفاضات سنوية حادة، بعد أن أدى الحصاد الوفير في البرازيل ومرونة التجارة في البحر الأسود إلى تهدئة المخاوف بشأن الطقس والحرب.

سعر الذرة العالمي

وتراجعت أسعار العقود الآجلة للذرة، تسليم شهر مارس 2024، بنحو 3 سنتات، ليهبط سعر العقد الأجل إلى 471.25 سنت للبوشل بنهاية تعاملات اليوم.

وفي نفس الاتجاه، انكمشت أسعار العقود الآجلة للذرة، تسليم شهر مايو 2024، بمقدار 2.50 سنتًا، لتسجل عند ختام تعاملات السوق الأمريكي، أمس الجمعة، نحو 484 سنتًا للبوشل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القمح الذرة سعر القمح اليوم عقود القمح الآجلة بورصة شيكاغو البورصة السلعية بورصة السلع سعر الذرة اليوم أسعار القمح في السوق أسعار الذرة في السوق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات