23 فبراير 2024 04:27 13 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مناقصات ومزايدات

شركة مياه القاهرة تطرح مناقصة عامة لتوريد 1.3 مليون عداد

عدادات المياه
عدادات المياه

أعلن المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى، الانتهاء من طرح المناقصة العامة لتوريد 1.3 مليون عداد بعد تحديد احتياجات كل شركة من العدادات؛ تمهيدا للبدء في تركيبها، ودعم الاحتياجات الأساسية في منظومة العدادات، وتغيير التالف منها بأقطارها المختلفة 15 مم و20 مم و30 ممز.

شركة مياه القاهرة تطرح مناقصة عامة لتوريد 1.3 مليون عداد

وأشار في بيان للشركة اليوم، إلى أنه تم وضع مخطط زمني محدد للانتهاء من أعمال التركيب للحفاظ على كل نقطة مياه منتجة من المحطات والقضاء على الوصلات الخلسة، موضحًا أنه سيتم منح كل شركة احتياجاتها التي تم تحديدها من خلال المخطط العام لتركيب العدادات تمهيدا للبدء في تركيبها من خلال إداراتها المختلفة.

وأوضح الشيمي، أنه سيتم تركيب 350 ألف عداد بشركة مياه القاهرة خلال 6 شهور من بدء الأعمال على مستوى محافظة القاهرة، وتم تكليف القطاعات المختلفة بالمتابعة والالتزام بالجدول الزمني، مضيفًا ان الشركة مستمرة في تركيب العدادات المسبقة الدفع والتي يتم تركبيها من خلال فريق عمل مدرب من العاملين الشركة وتوفير كروت الشحن بالمنافذ الرئيسية ومراكز خدمة العملاء على مستوى القاهرة.

وكان المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تابع في وقت سابق المشروعات المخططة لشركة مياه الشرب بالقاهرة خلال عام 2024، والتي تشمل مشروعات الاحلال والتجديد ورفع كفاءة محطات وشبكات مياه الشرب بالقاهرة وتطوير ورقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ميزانية العام الجديد

تقدر ميزانية العام الجديد بلغت 1.2 مليار جنيه لإنهاء المشروعات التي تم وضعها في الخطة وأعمال الإحلال والتجديد والتوسعات بالمحطات ورفع الكفاءة وأعمال الصيانة والتشغيل والمعدات ودعم قطاعات التدريب ومراكز خدمة العملاء وتطوير التحول الرقمي في كافة القطاعات لخدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة مياه القاهرة طرح مناقصة عامة لتوريد 1.3 مليون عداد عدادات المياه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات