14 مايو 2024 23:19 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس «مياه القاهرة» يشدد بسرعة الانتهاء من مشروعات الاحلال والتجديد

اجتماع رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى
اجتماع رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى

وجه المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى، تعليمات مشددة لرؤساء قطاعات والتشغيل والصيانة، على ضرورة الاستعداد المبكر لمواجهة أي مشاكل وسرعة الانتهاء من المشروعات.

تحقيق اجراءات السلامة والصحة المهنية بجميع المشروعات

كما شدد خلال الاجتماع الذى عقده مع رؤساء قطاعات والتشغيل والصيانة، على سرعة الانتهاء من مشروعات الاحلال والتجديد طبقا للجدول الزمنى المحدد، والانتهاء من الدراسات الخاصة بالتوسعات الإضافية للمحطات لضمان تقديم افضل خدمة للمواطنين.

يجب رفع كفاءة المحطات والتأكد من انتاجها ودراسة مشاكل المحطات

وأشار رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى إلى أنه يجب رفع كفاءة المحطات والتأكد من انتاجها ودراسة مشاكل المحطات والعمل على حلها وعمل الدراسات اللازمة بالتعاون مع التحليل الهيدروليكى لضمان زيادة الإنتاج، مشيرا الى انه تم الموافقة دعم قطاع الشبكات بالاحتياجات المطلوبة من المياه خاصة مناطق المرج وعين شمس والخصوص والمطرية وتوفير العمالة الفنية المدربة والمعدات.

وطالب رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى بضرورة تحقيق اجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالشبكات والمحطات وجميع المشروعات التى يتم تنفيذها بقطاعات الشركة وأعمال الطوارئ مع ضرورة تشكيل لجنة أزمات خاصة بقطاع الامن والسلامة الصحة المهنية.
تطوير محطات المياه

الانتهاء من تطوير المحطات وتأهيلها للحصول على شهادة TSM

اقرأ أيضاً

كما شدد بضرورة الانتهاء من تطوير المحطات وتأهيلها للحصول على شهادة TSM، وتأهيل العاملين بالمحطات والشبكات ثقافيا وعمليا بما يتناسب بالتطوير الذى تم بالمحطات والشبكات والإدارات الأخرى والاستفادة من العاملين الذين حصلوا على دورات ومنحهم الفرصة للترقى وتقديم دورات إضافية لهم فى مختلف المجالات الفنية والتى تخدم شركة مياه القاهرة.

وأيضًا وجه رئيس مياه القاهرة بضرورة إنشاء لجنة لمتابعة المحطات ومراكز خدمة العملاء التى حصلت على الشهادات الدولية للتأكد من استمرار اعمال التطوير والتحديث والحفاظ عليها من الإهمال وعرض تقرير شهرى عن أداء العاملين بالمحطات ومستوى الخدمات التة تقدمها والحفاظ على الانشاءات والتكنولوجيا التى تم اعتمادها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى اجتماع مشروعات الاحلال والتجديد رؤساء قطاعات والتشغيل والصيانة رفع كفاءة محطات مياه الشرب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات