22 مايو 2024 05:28 14 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

عقود الذهب الآجلة تحقق مكاسب عند تسوية التعاملات الأسبوعية

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

عززت أسعار العقود الآجلة للذهب من مكاسبها عند تسوية التعاملات الأسبوعية، الجمعة 12 يناير، مع تقييم تراجع أسعار المنتجين الأمريكيين بشكل غير متوقع في ديسمبر، مما شكل دعمًا لتوقعات خفض أسعار الفائدة، وسط تزايد الطلب على أصول الملاذ الآمن في ظل التوترات الجيوسياسية.

سعر الذهب اليوم

وعند التسوية، صعدت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم شهر فبراير بنسبة 1.6% أو 32.4 دولار عند 2051.6 دولار للأوقية، لينهي المعدن الأصفر تداولات الأسبوع محققًا مكاسب بنسبة 0.1%.

وقال مكتب إحصاءات العمل، إن مؤشر أسعار المنتجين انخفض بنسبة 0.1% في ديسمبر وتم تعديل بيانات شهر نوفمبر لتظهر انخفاض المؤشر بنفس النسبة بدلًا من استقرارها دون تغيير كما ورد سابقًا، وفي مقابل توقعات رجحت ارتفاع الأسعار خلال الشهر.

وأظهرت أداة "فيد واتش"، ترجيح الأسواق تثبيت الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة خلال اجتماع يناير الجاري بنسبة 93.3%، مع ارتفاع توقعات خفض المركزي الأمريكي لتكاليف الاقتراض بمقدار 25 نقطة أساس خلال اجتماع مارس إلى 74.2% من 64% قبل أسبوع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذهب سعر الذهب في مصر سعر الذهب اليوم سعر جرام الذهب سعر الذهب العالمي التضخم أسعار الفائدة الاحتياطي الفيدرالي سعر الصرف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات