1 مايو 2024 15:56 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

انطلاق قافلة «ستر وعافية» للتحالف الوطني في محافظة قنا

قافلة «ستر وعافية» للتحالف الوطني في فرشوط بقنا
قافلة «ستر وعافية» للتحالف الوطني في فرشوط بقنا

انطلقت قافلة التحالف الوطني بمركز فرشوط بمحافظة قنا، وسط إقبال المواطنين، وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط على قيامها بالتجهيزات لاستقبال القافلة.

وذكرت هاجر هشام، مسئول برامج حماية اجتماعية في التحالف الوطني، أنه في إطار توجيهات القيادة السياسية لتفعيل المشاركة المجتمعية من كافة قوى المجتمع لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للأسر الأكثر احتياجاً، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تم إطلاق القافلة الشاملة "ستر وعافية" رقم ٢٩ بمركز فرشوط بمحافظة قنا.

وأوضحت مسئول برامج حماية اجتماعية في التحالف الوطني، أن القافلة تستهدف تقديم العديد من الخدمات الطبية والتوعوية والتموينية، لاسيما الأنشطة والفعاليات الترفيهية بواسطة 17 كيانًا من كيانات التحالف، التي تسهم في رفع المعاناة عن كاهل البسطاء وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية التي تتماشى مع رؤية مصر 2030.

وتابعت، أنه يتم تنظيم العديد من هذه القوافل لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطني المحافظة بكل المدن والمراكز، بما يصب في تحقيق صالح المواطن القناوي.

وتضم القافلة الشاملة للتحالف الوطني 22 عيادة طبية و6 صيدليات، ومكتب لقياس الضغط والسكر، وأنشطة توعية، و2 مكتب للكراسى المتحركة والأطراف الصناعية، و3 لتقلي طلبات التمكين الاقتصادي، وكذا مكتب لحالات الغارمين، وآخر لبرنامج ملهم، بالإضافة إلى تنظيم كرنفال للأطفال، و3 معارض للملابس تضم 2200 قطعة، و850 أغطية للشتاء "ألحفة وبطاطين"، و1750 كرتونة مواد غذائية، و2000 كيلو لحوم، و700 هدية للأطفال.

أسواق للمعلومات مصر 2030
انطلاق قافلة ستر وعافية التحالف الوطني التنموي محافظة قنا مبادرة ستر وعافية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات