27 أبريل 2024 13:51 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر طن الذرة الصفراء اليوم 17 رمضان.. الأردب يرتفع

أسعار الذرة الصفراء اليوم
أسعار الذرة الصفراء اليوم

سعر طن الذرة الصفراء.. زاد البحث خلال الأيام الماضية عن سعر طن الذرة الصفراء اليوم في مصر الأربعاء 27 مارس 2024، الذي شهد ارتفاعًا اليوم بسوق الجملة.

سعر طن الذرة الصفراء

أسعار الذرة الصفراء اليوم

وتعتبر الذرة الصفراء من السلع الاساسية في مصر لانة يدخل في الكثير من الصناعات مثل صناعة الاعلاف، وبالتالي ارتفاع سعر الدولار يؤدي الي ارتفاع سعر اللحوم و الدواجن، ومن خلال المقال التالي نرصد لكم أسعار الذرة الصفراء اليوم.

وارتفع سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

وفي ظل رغبة العديد من أصحاب المزارع والمربيين التعرف على سعر طن الذرة الصفراء في مصر اليوم، نستعرض معكم التفاصيل والتي جاءت على النحو التالي.

سعر الذرة اليوم

الذرة البرازيلي

ارتفع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 13,400 جنيه.

الذرة الأرجنتيني

كما قفز سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 13,400 جنيه.

الذرة الأوكراني

سجل سعر طن «الذرة الأوكراني» ارتفاعًا ليسجل سعر الطن 11,400 جنيه.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذرة الصفراء اليوم سعر طن الذرة اليوم أسعار الذرة الصفراء اليوم سعر طن الذرة الأوكراني أسعار الأعلاف اليوم بورصة السع سعر الذرة عالميا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات