30 أبريل 2024 13:59 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

خلال اجتماع مع ”مدبولي”

هايير الصينية: الشركة تنفذ خطة استثمارية ضخمة لتطوير أعمالها في مصر

لقاء اليوم
لقاء اليوم

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، مع المهندس أحمد الجندي العضو المنتدب لشركة "هايير" الصينية، وذلك في حضور حسام هيبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وأكد "مدبولي"، اهتمام الدولة البالغ بتهيئة الظروف اللازمة لجذب الاستثمارات وتحفيز الشركات الكبرى على التوسع في أعمالها في السوق المصرية.

وأكد رئيس الوزراء، تقديره لنموذج مجمع هايير الصناعي المتكامل بالعاشر من رمضان، الذي نجح بعد عام واحد من حصوله على الرخصة الذهبية في بدء تشغيل المشروع، والإنتاج به وهو ما يؤكد جدية الشركة، موضحًا أن الحكومة مستعدة لتقديم الدعم الكامل لتوسعات المُجمع الصناعي للشركة.

وخلال اللقاء، استعرض العضو المنتدب للشركة، موقف التوسعات الخاصة بمجمع "هايير" الصناعي المتكامل، بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، والمراحل الجديدة التي سيتم إضافتها للمجمع، ضمن خطة استثمارية ضخمة تنفذها الشركة لتطوير أعمالها في مصر.

وقال "الجندي"، إن الشركة تهدف على توسيع قاعدة منتجاتها لتغطية احتياجات السوق المحلية والتصدير، والبناء على العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين مصر والصين واتفاقيات التبادل التجاريّ بينهما.

وأعرب "الجندي"، عن تقديره لدور الحكومة وأجهزتها في تقديم كافة أوجه الدعم لتنفيذ مشروع الشركة في مصر، وحرص رئيس الوزراء على إتاحة الفرصة للمستثمرين للالتقاء بهم والاستماع إليهم، والتوجيه بإزالة أية معوقات من أجل دفع العمل بالمشروعات.

24fdc6a3c837.jpg
5eefb89f6799.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء هايير حسام هيبة الاستثمار المناطق الحرة العاشر من رمضان الرخصة الذهبية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات