20 يوليو 2024 13:29 13 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”الداخلية” تضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 10 ملايين جنيهرئيس هيئة قناة السويس يتفقد الرافعة البحرية ”CC”| صورمعدل التضخم في عمان يرتفع بنسبة 0.7% خلال يونيومجموعة إماراتية ترصد 500 مليون درهم للاستثمار في إدارة المخلفات بمصررئيس الوزراء يغادر إلى غانا للمشاركة باجتماعات الاتحاد الإفريقيوزير الإسكان يتفقد مشروع ”آي سيتي” المقام بالتعاون مع ”ماونتن فيو”بدعم من القيادة السياسية.. توجه حكومي لتصعيد الشباب في المواقع القياديةوزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي مع السنغالتأخر 14 رحلة طيران مغادرة من المطارات المصرية نتيجة اضطرابات التشغيل العالميةوزيرا التخطيط والاستثمار يبحثان ضبط الإنفاق الاستثماري وإجراءات الإصلاح الهيكليالبورصة المصرية: الأنشطة المفعلة لشركة ”أسطول للأوراق المالية” لا تتضمن الوساطة والسمسرة في السندات21 قطاعًا اقتصاديا وخدميًا مستهدفًا باقتصادية قناة السويس| إنفوجراف
أخبار السلع أخبار عالمية

«إيكار» تخفض توقعاتها لمحصول القمح الروسي هذا الموسم

القمح الروسي
القمح الروسي

قالت "إيكار" للاستشارات الزراعية الروسية، اليوم الاثنين، إنها خفضت توقعاتها لمحصول القمح الروسي إلى 86 مليون طن متري من 91 مليون طن وصادرات القمح إلى 47 مليون طن متري من 50.5 مليون طن.

وخفضت إيكار توقعاتها الإجمالية لمحصول الحبوب في روسيا إلى 135 مليون طن من 142 مليون طن وتوقعاتها لإجمالي صادرات الحبوب إلى 59.5 مليون طن من 64.5 مليون طن.

صادرات الحبوب الروسية

وفي أحدث البيانات، ارتفعت صادرات الحبوب الروسية خلال العشرة أشهر الأولى من الموسم الجاري، بنسبة 10.2% مدفوعة بنمو صادرات القمح وشحنات الشعير.

ووفقًا لبيانات اتحاد الحبوب الروسي، صدر الاتحاد الروسي 57.8 مليون طن من الحبوب في الفترة الممتدة من بداية الموسم الحالي في يوليو الماضي وحتى نهاية إبريل.

وبحسب البيانات، ارتفعت صادرات القمح الروسي نسبة 4.4% إلى 47.2 مليون طن، وبلغت شحنة الشعير 6 ملايين طن، والذرة إلى 4.58 مليون طن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القمح الروسي روسيا موسكو صادرات القمح الروسي محصول القمح الروسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات