24 يوليو 2024 22:10 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
أسواق عربية

غرفة صناعات الطباعة والتغليف تشارك فى المعرض الدولى العربى بالأردن

المهندس نديم إلياس
المهندس نديم إلياس

أعلنت غرفة صناعات الطباعة والتغليف في اتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس نديم إلياس، مشاركتها كراعي للمعرض العربي الدولي للبلاستيك وصناعات البتروكيماويات والتغليف خلال الفترة من 17-19 سبتمبر 2024 في الأردن حيث يتيح المعرض فرصة للشركات المصرية لعرض منتجاتها وخدماتها في السوق وتعزيز الصادرات

وقالت غرفة الطباعة والتغليف، أن المعرض يستهدف مشاركة الشركات الرائدة في صناعة البلاستيك والتعبئة والتغليف من جميع أنحاء المنطقة للاستفادة من الأسواق النامية بسرعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشارت غرفة صناعات الطباعة، إلى أن ️ المعرض الدولي سيضم العديد من القطاعات منها المطاط، البتروكيماويات، الأسمدة، إعادة تدوير البلاستيك، الطباعة والتغليف ومن المقرر عرض أحدث المنتجات والخدمات المبتكرة بهدف تعزيز الروابط التجارية بين الدول المشاركة في المعرض.

وأوضحت غرفة صناعات الطباعة والتغليف أن المعرض الدولي للبلاستيك والتعبئة والتغليف سيشهد عرض التكنولوجيا المتقدمة والآلات لتصنيع البلاستيك والبتروكيماويات و من المتوقع أن يجذب المعرض عددًا كبيرًا من العارضين والزوار والمتخصصين في الصناعة.

ويعتبر السوق الأردني واحداً من الوجهات الرئيسية في المنطقة لما يتمتع به من موقع استراتيجي وبيئة أعمال مشجعة على الاستثمار والتجارة كما أنه يعد بوابة لوصول المنتجات لأسواق عدة منها العراق وسوريا والسعودية ولبنان.

أسواق للمعلومات مصر 2030
صناعة الطباعة الطباعة والتغليف المعرض الدولي في الاردن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات