24 يوليو 2024 22:25 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
طاقة ومعادن

واشنطن تخصص 1.5 مليار دولار لتلبية احتياجات الطاقة والغذاء لأوكرانيا

أرشيفية
أرشيفية

التقت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، اليوم الجمعة، مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في لوسيرن بسويسرا، على هامش قمة السلام حول أوكرانيا.

وأكدت "هاريس"، بحسب بيان صادر عن البيت الأبيض، دعم بلادها الثابت لشعب أوكرانيا، مدينة الهجمات الروسية على البنية التحتية للطاقة المدنية.

وأعلنت نائب الرئيس الأمريكي، عن أكثر من 1.5 مليار دولار من المساعدات الإضافية لتلبية احتياجات أوكرانيا الطارئة من الطاقة، والاحتياجات الإنسانية مثل الغذاء والماء والمأوى والخدمات الصحية، والأمن المدني.

وسطلت "هاريس"، الضوء على مجموعة من الجهود التي بذلتها الإدارة في الأسابيع والأشهر الأخيرة لدعم أوكرانيا، بما فيها توفير مساعدة أمنية جديدة بعد توقيع الرئيس بايدن على القانون التكميلي للأمن القومي، وتوقيع اتفاقية أمنية ثنائية، على هامش اجتماعات مجموعة السبع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الولايات المتحدة أوكرانيا بايدن الطاقة الغذاء سويسرا البنية التحتية الخدمات الصحية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات