20 يوليو 2024 15:16 13 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصات سلعية

تدهور المحصول الأمريكي يدفع أسعار الذرة العالمية للارتفاع

أسعار الذرة العالمية
أسعار الذرة العالمية

ارتفعت العقود الآجلة للذرة بتعاملات اليوم الثلاثاء في بورصة شيكاغو للحبوب، حيث انخفضت حالة المحاصيل الأمريكية بسبب سوء الأحوال الجوية في أجزاء من الغرب الأوسط.

وكشفت بيانات حكومية، أن حالة محصول الذرة في الولايات المتحدة تدهورت في الأسبوع الأخير بينما ظلت أسعار فول الصويا الوطنية ثابتة بعد أن اجتاحت الفيضانات أجزاء من شمال غرب الغرب الأوسط.

وصنفت وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) 67% من محصول الذرة على أنه جيد إلى ممتاز في تقرير التقدم المحرز الأسبوعي، بانخفاض نقطتين مئويتين عن الأسبوع الماضي.

ومن المرجح أن تستورد الصين كميات قياسية من فول الصويا في يوليو، مدفوعة بانخفاض الأسعار واحتمال عودة دونالد ترامب كرئيس وإعادة إشعال التوترات التجارية بين بكين والولايات المتحدة، التي كانت ذات يوم أكبر مورد للصين للبذور الزيتية.

العقود الآجلة للذرة

ارتفع عقد الذرة الأكثر نشاطًا في بورصة شيكاغو للتجارة بنسبة 0.1% ليصل إلى 4.21 دولار للبوشل، اعتبارًا من الساعة 03:22 بتوقيت جرينتش، بعد أن ارتفع بأكثر من 3% في الجلسة الماضية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذرة العالمية سعر الذرة اليوم سعر طن الذرة اليوم بورصة شيكاغو للحبوب جودة محصول الذرة الأمريكي وزارة الزراعة الأمريكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات