ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 4 ملايين جنيه


قالت وزارة الداخلية، إن جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن، أسفرت خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية، بقيمة مالية نحو 4 ملايين جنيه.
ويأتي ذلك استمرارًا للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات عبر إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد.





”الداخلية” تكشف عن قضية غسل أموال قيمتها 150 مليون جنيه
وزير التموين يُناقش مع ”تنمية المشروعات” و”كازيون” التعاون في تنفيذ مشروع ”كاري أون” وتشغيل المخازن الاستراتيجية
وزير التموين يُناقش مع ”تي سي آي سانمار” تعظيم الاستفادة من المنتجات الثانوية لصناعة السكر
وزير التموين: ندرس مختلف تصورات منظومة دعم السلع التموينية لتحقيق أعلى درجات العدالة في توجيه الدعم
وزير التموين يُناقش مع غرفة صناعة الحبوب سُبل تطوير منظومة المطاحن
شرطة التموين تضبط 14 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم
ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 7 ملايين جنيه
بنك SAIB يطرح شهادة ذات عائد متغير يصل إلى 19.5%
”الداخلية” تكشف عن قضية غسل أموال قيمتها 100 مليون جنيه
مجلس الوزراء يُوافق على تحويل جهاز تنمية التجارة الداخلية إلى هيئة خدمية
”الداخلية” تضبط 3 أطنان سولار قبل بيعها في السوق السوداء
شرطة التموين تضبط 22 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم















