3 مارس 2024 00:06 21 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

تعرف على أقل سعر للدواجن بالسوق المحلي خلال العام الحالى..

صورة أرشيفية -الإنتاج الداجني
صورة أرشيفية -الإنتاج الداجني

يشهد سوق الدواجن استقرارًا فى الأسعار اليوم الثلاثاء 25-8-2020 داخل المحلات والهايبر ماركت وذلك وفقًا للأسعار المعلنة من شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة.

وأكد الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة أن السوق المحلي يشهد استقرارًا منذ الانتهاء من إجازة عيد الأضحى حيث يسجل الكيلو في المزرعة 18 جنيهًا فى حين يتراوح سعرها للمستهلك بين 20-23 جنيهًا بحسب المنطقة وتكاليف النقل على التاجر.

وأضاف السيد أن الدواجن البلدي سجلت 26 جنيهًا من المزرعة ويصل سعرها إلى 29-31 جنيهًا للكيلو بالنسبة للمستهلك، وأن الدواجن المجمدة والمصنوعة محليًا 35 جنيهًا للدجاجة وزن 1كجم صافي، وأسعار كرتونة البيض 26 جنيهًا من المزرعة ويترواح سعر للمستهلك بين 30-33 جنيهًا.

وأشار رئيس شعبة الثروة الداجنة إلى أن الدواجن تشهد خلال الفترة الحالية أقل أسعار في السوق المحلي خلال العام الجاري، موضحًا أن هذه الأسعار تأتي بفضل زيادة الإنتاج المحلى حيث حققت مصر الإكتفاء الذاتي من الدواجن، كما أن تراجع الطلب على الدواجن نظرًا إلي وجود مخزون لدى معظم الأسر المصرية من اللحوم الحمراء خلال موسم عيد الأضحى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سوق الدواجن الإنتاج الداجني الثروة الداجنة السوق المحلى شعبة الثروة الداجنة الغرفة التجارية بالقاهرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات