1 يوليو 2022 04:30 2 ذو الحجة 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
تكنولوجيا

هواوي ميت بوك d15 i5 سعر

أسواق للمعلومات

هواوي ميت بوك d15 i5 سعر هو أحدث كمبيوتر محمول من هواوي. الكمبيوتر المحمول مزود بمعالج Intel Core i5-6200 U من الجيل السادس وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت. كما أن لديها لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ، وقارئ بطاقة SD ، كاميرا ويب بدقة 1080 بكسل. يقال إن عمر البطارية يصل إلى 10 ساعة هواوي ميت بوك d15 i5 سعر .

أعلنت شركة هواوي عن جهاز ميت بوك D15 ، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ماتيبوك.

D15 هو كمبيوتر محمول متوسط المدى مزود بمعالج انتل كور i5 من الجيل السادس ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة SSD بسعة 256 جيجابايت. كما أنه يتميز بلوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ، وقارئ بصمات الأصابع ، وقلم هواوي "M-Pen" ، وهو مثالي لتعدد المهام ، ولديه سعة تخزينية سريعة تصل إلى 256 جيجابايت SSD. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الكمبيوتر المحمول بطاقة رسومات NVIDIA GeForce MX 150 مع 2 جيجابايت GDDR5 مما يعزز تجربة الألعاب والوسائط المتعددة.

مقدمة: ما هو هواوي ميت بوك d15 i5؟

هواوي ميت بوك D15 هو أحدث كمبيوتر محمول من هواوي. إنه أحد أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة بأسعار معقولة في السوق ، ولديه بعض الميزات الجيدة. يأتي هاتف هواوي ميت بوك D15 بشاشة مقاس 15.6 بوصة ومعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت. كما يحتوي أيضًا على محرك أقراص صلبة SSD سعة 128 جيجابايت ومحرك أقراص ثابتة سعة 1 تيرابايت. يعمل الكمبيوتر المحمول بنظام شبابيك 10 وبطارية تدوم حتى 12 ساعة.

تم الإعلان عن هواوي ميت بوك D15 في CES 2019 ، وهو أحدث كمبيوتر محمول من هواوي. إنه جهاز مقاس 15 بوصة مزود بمعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة SSD بسعة 256 جيجابايت. يحتوي أيضًا على بطاقة رسومات GeForce MX150 ، ويعمل بنظام التشغيل شبابيك 10. تم تصنيف عمر البطارية بما يصل إلى 12 ساعة ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى جهاز كمبيوتر محمول يمكنه العمل طوال اليوم. لم يتم الإعلان عن الأسعار والتوافر.

الميزات: ما الذي يمكن أن يفعله هذا الكمبيوتر المحمول؟

هذا الكمبيوتر المحمول مثالي للطلاب لأنه يحتوي على الكثير من الميزات التي يمكن أن تساعد في دراستهم. تتضمن بعض هذه الميزات شاشة تعمل باللمس ولوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية وسرعة معالجة سريعة. تعمل شاشة اللمس على تسهيل التفاعل مع البرامج المثبتة على الكمبيوتر المحمول ، كما تتيح لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية استخدام الكمبيوتر المحمول في ظروف الإضاءة المنخفضة. تضمن سرعة المعالجة السريعة أن الطلاب سيكونون قادرين على فتح تطبيقات متعددة والعمل عليها بسرعة في وقت واحد.

السعر: كم يكلف؟

يعد هواوي ميت بوك d15 i5 سعر أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمول ميت بوك الخاصة بالشركة. يأتي الجهاز بشاشة مقاس 15 بوصة بدقة 3200 × 1800 بكسل. إنه مدعوم بمعالج Intel Core i5-8250 U وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت. يمكن زيادة السعة التخزينية حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD. تشتمل الكاميرات الموجودة في جهاز ميت بوك d15 على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يقدر عمر البطارية بـ 10 ساعات واتصال Wi-Fi.

يعد هواوي ميت بوك d15 i5 سعر أحدث إضافة إلى خط أجهزة الكمبيوتر المحمول ميت بوك الخاص بالشركة. يبدأ سعر الجهاز من 999.99 دولارًا أمريكيًا وهو متاح للطلب المسبق على موقع الشركة الإلكتروني. يأتي جهاز ميت بوك d15 i5 بمعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، ومحرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة سعة 256 جيجابايت. كما أنه يتميز بشاشة مقاس 13.9 بوصة ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ومنفذ Thunderbolt 3.

استنتاج:

هل يستحق هواوي ميت بوك d15 i5 الشراء؟ يعد هواوي ميت بوك D15 جهازًا رائعًا للطلاب أو الأشخاص الذين يبحثون عن كمبيوتر محمول يحتوي على الكثير من المميزات ولكنه لا يكلف الكثير. يحتوي الجهاز على معالج Intel Core i5 من الجيل الثامن ، وذاكرة 8 جيجا بايت ، وذاكرة SSD بسعة 256 جيجا بايت. هذه مواصفات رائعة بالنسبة للسعر الذي تدفعه. يمكنك أيضًا الحصول على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية وقارئ بصمات أصابع. عمر البطارية على الجهاز جيد جدًا أيضًا ، يجب أن يدوم حوالي 10 ساعات بشحنة واحدة.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات