1 يوليو 2022 03:24 2 ذو الحجة 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
تكنولوجيا

سعر جوال huawei p50

أسواق للمعلومات

سعر جوال huawei p50 جهازًا قويًا يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات. يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.6 بوصة بدقة FHD ويعمل بأحدث نظام تشغيل Android. يحتوي أيضًا على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف يوفر صورًا ومقاطع فيديو رائعة. إلى جانب الكاميرا ، يأتي هاتف Huawei P50 أيضًا مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو ، ويكلف هذا الجهاز 4599 درهمًا.

من خلال شاشة OLED مقاس 6.6 بوصة ، وإعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية ، ومستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة ، يعد P50 هاتفًا متطورًا يمكنه منافسة أفضلها. يحتوي الجهاز أيضًا على بعض ميزات البرامج الرائعة ، مثل EMUI 10 المستند إلى Android 10 ماسح الفيروسات المدمج. بشكل عام ، يعد هاتف Huawei P50 هاتفًا مثيرًا للإعجاب يجب أن يجذب أي شخص يبحث عن جهاز قوي و غني بالميزات.

نقدم لكم Huawei P50 وماذا تتوقع منه.

تستعد شركة Huawei لإطلاق هاتفها الرائد التالي ، Huawei P50. يشاع أن الهاتف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.57 بوصة وكاميرات خلفية ثلاثية وشرائح Kirin 985. يقال إن نظام الكاميرا يحمل علامة Leica التجارية وقد يحتوي على عدسة بيريسكوب يمكنها تحقيق تكبير / تصغير 10x بدون فقدان. من المحتمل أيضًا أن يحتوي جهاز P50 على مستشعر رئيسي بدقة 40 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 16 ميجابكسل. تشير الشائعات إلى أن الهاتف سيأتي في نوعين مختلفين ، أحدهما مع 4G والآخر مع 5G.

هواوي هي علامة تجارية مشهورة عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية. لقد أنتجوا بعضًا من أفضل أجهزة الهواتف المحمولة في السوق. ومع ذلك ، لا تتوفر جميع هواتفهم الذكية في الولايات المتحدة. يعد سعر جوال huawei p50 أحد هذه الهواتف غير المتوفرة بسهولة في البلاد. تم إصدار سعر جوال huawei p50 مرة أخرى في فبراير 2018 وهو يقدم ميزات مذهلة للمستخدمين. يحتوي على شاشة بحجم 6 بوصات بدقة 2160 × 1080 بكسل. هذا يجعله أحد أقوى الهواتف الذكية في السوق اليوم.

ناقش تصميم الهاتف ومميزاته.

تم تصميم هاتف Huawei P50 ليأخذ في الاعتبار البساطة والأناقة. بهيكل معدني أنيق وشاشة OLED مقاس 6.4 بوصة. يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Kirin 980 ، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. يشتمل إعداد الكاميرا في الخلف على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 16 ميجابكسل. هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. ميزات أخرى i

تحدث عن الكاميرا ومميزاتها.

الكاميرا من أهم الاختراعات في التاريخ. لقد جعلنا أقرب إلى العالم وساعدنا في التقاط ذكريات لن ننساها أبدًا. هناك العديد من أنواع الكاميرات المختلفة المتوفرة في السوق ، لكن جميعها لها نفس الميزات الأساسية. تُستخدم الكاميرا لالتقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو. تحتوي على عدسة تلتقط الصورة وجهاز استشعار يسجل الضوء. ثم يتم تخزين الصور على بطاقة ذاكرة أو في الذاكرة الداخلية للكاميرا. تأتي الكاميرات في العديد من الأشكال والأحجام المختلفة ، ولكن جميعها لها بعض الميزات المشتركة.

ناقش أداء الهاتف ومواصفاته هواوي

تم الإعلان عن الهاتف اللوحي Huawei P50 ومن المتوقع أن يكون أحد أقوى الهواتف في السوق. يحتوي سعر جوال huawei p50على شاشة بحجم 6.39 بوصة ، باستخدام شاشة Full HD +. سيأتي سعر جوال huawei p50أيضًا بكاميرا AI التي تتيح لك التقاط الصور ومقاطع الفيديو التي يتم إنشاؤها تلقائيًا باستخدام تقنية AI.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات