22 فبراير 2024 15:31 12 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

اتهام «صاحب شركة دواجن» بالتشهير والإساءة لسمعة إحدى الأسرالعريقة بالشرقية عبر فيس بوك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية في كشف ملابسات قيام تاجر دواجن بالإساءة لعائلة شهيرة وإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتشهير بسمعة أحد أفراد أسرتها وبسمعته .

البداية كانت ببلغ تقدم به أحد أبناء الأسرالعريقة بمحافظة الشرقية لإدارة المباحث يتضرر من مجهول أنشأ صفحة على موقع ( فيس بوك) تتضمن الإعلان عن إستيراد سيارة من الخارج بإسم الشاكى ، بل وقيامه برفع منشورات تؤدي إلى الإساءة لسمعته من خلال صفحة تحمل بيانات المبلغ الشخصية .

على الفور تم تكليف فريق من شرطة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالفحص تبين أن مرتكب الواقعة صاحب شركة دواجن- مقيم محافظة الشرقية .

اقرأ أيضاً

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث القليوبية بضبطه وبتفتيشه عُثر بحوزته على هاتف محمول وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل على إرتكابه الواقعة .. وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة ، وأنه إستغل لقب عائلة الشاكى لشهرتها وإدعى عليه من خلال نشره تلك المنشورات رغبة منه في زيادة عدد المتابعين على الصفحة التى قام بإنشائها للترويج لنشاطه التجارى الذى شرع فى إقامته، وأقر أنه لا تربطه بالشاكى ثمه علاقة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة .

أسواق للمعلومات مصر 2030
فيس بوك الشرقية التشهير متهم دواجن تاجر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات