20 أبريل 2024 11:12 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

الفقي يتفقد عمليات توريد محصول القمح بمجمع صوامع غرب مدينة طهطا

القمح
القمح

أشاد محافظ سوهاج طارق الفقى بمنظومة العمل لتوريد محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية المخصصة لاستقبال القمح من المزارعين على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأربعاء 2 يونيو 2021 عمليات توريد محصول القمح بمجمع صوامع غرب مدينة طهطا و التي تصل السعة التخزينية بها إلى 60 ألف طن ، وذلك بالتزامن مع موسم توريد الأقماح للعام الحالي 2021 .

المحافظ يستمع إلى شرح مفصل عن مراحل توريد وتخزين محصول القمح بالصوامع

واستمع المحافظ - خلال جولته التي رافقه فيها محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج - إلى شرح مفصل عن مراحل توريد وتخزين محصول القمح بالصوامع، وتفقد معمل قياس درجة وجودة الأقماح، وأعمال التفريغ، والتخزين، ولوحة التحكم الإلكترونية داخل المجمع ، موجهًا بتقديم كافة التسهيلات وتذليل أي عقبات للتيسير على المزارعين لتوريد الأقماح في سهولة ويسر، وضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا المستجد".

مجمع صوامع غرب طهطا استقبل حتى الآن 55 ألفا و687 طنا من الأقماح حتى الآن

من جانبه، قال محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج، إن مجمع صوامع غرب طهطا استقبل حتى الآن 55 ألفا و687 طنا من الأقماح، من إجمالي 110 آلاف و 900 طن تم توريدها على مستوى المحافظة حتى الآن، لافتا إلى أن السعة التخزينية لصوامع غرب طهطا تصل إلى 60 ألف طن وبه 12 خلية للتخزين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القمح سوهاج توريد القمح وزارة التموين السوق المحلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات