28 فبراير 2024 21:47 18 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير التموين: المعرض الرئيسي لـ”أهلًا رمضان” يضم 124 جناحًا على مساحة 6000 متررئيس الوزراء يفتتح المعرض الرئيسي لـ”أهلًا رمضان” بأرض المعارض| صوروزير الاتصالات يبحث جذب استثمارات جديدة مع عدد من الشركات العالمية| صورمصر تبحث تعزيز التعاون مع ”البنك الأوروبي” بمجالات الهيدروجين الأخضر والتغيرات المناخيةسكك حديد مصر تعلن إجراء جديد بمشروع تحويل خط أبو قير إلى متروالتبادل التجاري والسيارات.. رئيس الوزراء يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وزير التجارة الصينيوزير المالية: البلدان النامية تحارب في كل الجبهات لتأمين احتياجات المواطنينالحوار الاقتصادي يبحث آليات الاهتمام بالقطاع الصناعي لتطوير المنتج المحليمخزونات النفط الخام الأمريكية ترتفع 4.2 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضيتوقعات بتجاوز صادرات البرازيل الزراعية 10 ملايين طن خلال فبرايربحضور ”مدبولي”.. توقع 7 اتفاقيات تعاون بمجال الهيدروجين الأخضر باستثمارات نحو 40 مليار دولارصادرات أوروبا الزراعية للصين ترتفع بشكل ملحوظ خلال عام 2023
اقتصاد

وزير الري السوداني : هناك تحديات تواجه إستدامة خدمة مياه الشرب وصيانة المحطات المائية

ياسر عباس - وزير الرى السودانى
ياسر عباس - وزير الرى السودانى

قال وزير الري والموارد المائية السوداني ياسر عباس، إن هناك تحديات تواجه استدامة خدمة مياه الشرب وصيانة المحطات المائية، لافتا إلى أن قطاع مياه الشرب من القطاعات المهمة التى صاحبها ضعف فى الخطة والتنفيذ خلال العقود الماضية مما يتطلب جهدا لتحسين هذا القطاع.

500 بئر فى ولايات السودان منحة من الصندوق السعودى للتنمية بمبلغ 40 مليون دولار

وأضاف الوزير السوداني خلال مخاطبته اليوم الأربعاء ممثلى الشركات السعودية المقدمة لعطاءات التنفيذ لعدد 500 بئر فى ولايات السودان المختلفة كمنحة من الصندوق السعودى للتنمية بمبلغ 40 مليون دولار- أن مياه الشرب حق أساسي للإنسان والحاجة ماسة للمياه.

مشاريع مائية مقدمة من البنك الدولي بمبلغ 500 مليون دولار

وأوضح أن هناك مشاريع مائية مقدمة من البنك الدولي بمبلغ 500 مليون دولار، بواقع 300 مليون لقطاع الري و 200 مليون لقطاع مياه الشرب، معربا عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والصندوق السعودي، على تقديم هذه المنحة.
بدوره، أكد مدير إدارة حصاد المياه المهندس عمار محجوب، أهمية المياه للتنمية اقتصاديا واجتماعيا، مشيرا إلى التحديات فى كيفية استغلال تلك المصادر لفائدة المجتمعات في المدن والريف.
وأكد العزم على المضي قدما في إنشاء المشاريع المائية في المناطق شحيحة المياه، مشيدا بالمملكة العربية السعودية، حكومة وشعبا، لمساهمتها في التنمية في بلاده.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السودان وزير الرى مياه الشرب صيانة المحطات المائية الصندوق السعودى السعودية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات