13 يونيو 2024 04:15 6 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«محافظ أسوان» يعلن الانتهاء من 8 مشروعات تابعة لصندوق ”تحيا مصر” بتكلفة 686 مليون جنيه

أشرف عطية - محافظ أسوان
أشرف عطية - محافظ أسوان

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، أنه تم الانتهاء من 8 مشروعات منها بنسبة 100 % سواء إنشائياً وبنية أساسية من إجمالي 14 مشروعا تابعة لصندوق تحيا مصر بتكلفة إجمالية 686 مليون جنيه.
جاء ذلك خلال استعراض المحافظ اليوم الأربعاء ، المشروعات المنفذة ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى وحياة كريمة مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
وأوضح عطية أن هناك تعاونا وتنسيقا مستمرا مع نواب المحافظة لوضع حلول سريعة لمشاكل ومطالب المواطنين ، بجانب إطلاعهم علي الجهود المبذولة في مختلف قطاعات العمل العام بإجمالي 192 مشروعا قابلة للزيادة خلال الفترة القادمة ضمن مبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري
" حياة كريمة " والتي تستهدف 31 قرية رئيسية و 103 قرى فرعية و 377 نجعا وكفرا وعزبة على مستوى مراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين.
وأضاف أنه تم تطوير ورفع كفاءة 112 وحدة صحية و11 مستشفى بتكلفة إجمالية 11,7 مليار جنيه منها 9.2 مليار جنيه للإنشاءات و2,5 مليار جنيه للتجهيزات الطبية والغير طبية ، مشيرا إلى أنه جار الانتهاء من مشروعات الطرق والكبارى والتحول الرقمي وتطوير العشوائيات ، فضلاً عن دفع عجلة الإستثمار لجذب فرص جديدة من أجل الإستغلال الأمثل للمقومات الاقتصادية والثروات الطبيعية التي تتمتع بها أسوان.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أخبار اقتصاد صندوق تحيا مصر تطوير الريف المصرى مبادرة حياة كريمة محافظ أسوان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات