26 مايو 2022 16:35 25 شوال 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
بورصات سلعية

الذرة تغلق علي تراجع بنسبة 3.7% في جلسة بداية الأسبوع

ذرة
ذرة

أغلقت العقود الآجلة للذرة اليوم الاثنين 14 يوينو 2021 ، في بورصة شيكاغو للتجارة ، علي انخفاض في نهاية تعاملات جلسة اليوم ، ليغلق عقد يوليو للتداول بمقدار 25.25 سنت اي بنسبة 3.7% ليصل إلي 659.25 سنت للبوشل ، وذلك بعدما أغلقت الذرة على انخفاض في الجلسة السابقة ، في بورصة شيكاغو للتجارة للعقد نفسه بمقدار 14.50 سنت ليصل الي 684.50 سنت للبوشل .

بينما انخفاض محصول الذرة الجديد لشهر سبتمبر بمقدار 31.25 سنتًا عند 598.5 سنت بوشل.

تراجعت العقود الآجلة للذرة في الولايات المتحدة اليوم بسبب البيع الملحوظ في العقود بجانب توقعات تحسن الطقس في الغرب الأوسط الأمريكي مع اقتراب المحصول من المرحلة الاساسية للنمو.

 

ويرجع ذلك التراجع إلي التغير الكبير في الطقس بعطلة نهاية الأسبوع بشكل أكثر برودة ورطوبة في العديد من مناطق إنتاج المحاصيل الرئيسية في الولايات المتحدة .

تحتفظ صناديق السلع بمراكز طويلة الاجل في الذرة ، مما يجعل الأسواق عرضة لنوبات من التصفية الطويلة.

تراجعت العقود الآجلة على الرغم من التوقعات التجارية بأن وزارة الزراعة الأمريكية سوف تشير إلى انخفاض في تصنيفات المحاصيل الأمريكية في تقريرها الأسبوعي ، وذلك نتيجة موجة الطقس الحارة الأسبوع الماضي .

توقع المحللون ​​أن تقوم وزارة الزراعة الأمريكية بتقييم 69٪ من محصول الذرة الأمريكي في حالة جيدة إلى ممتازة ، بانخفاض 3% عن الأسبوع السابق .

 

أسعار الذرة العقود الآجلة بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات