6 فبراير 2023 08:28 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلةالسياحة والتمويل.. رئيس الوزراء: 101 شركة رومانية تعمل في مصرللتعاون في أبحاث العلوم والتكنولوجيا.. تفاصيل مذكرة التفاهم الموقعة بين مصر ورومانياافتتاح منتدى الأعمال المصري الروماني بمشاركة 61 شركة من البلدين
طاقة ومعادن

مشروع قانون يسمح لبنك بوليفيا المركزي بشراء الذهب المنتج محليا لتعزيز الاحتياطيات الدولية

الذهب
الذهب

تقدم الرئيس البوليفي لويس آرس بمشروع قانون إلى البرلمان للسماح بشراء الذهب من أجل تعزيز الاحتياطيات الدولية.


وقال الرئيس البوليفي في تغريده على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) "قدمنا ​​مشروع قانون يسمح للبنك المركزي في بوليفيا بشراء الذهب المنتج محليًا لتعزيز صافي الاحتياطيات الدولية ويفوضه بتنفيذ عمليات في الأسواق الدولية".


ودعا البرلمان إلى مراعاة الزيادة المستمرة في سعر الذهب خلال العقد الماضي، والتوقعات التي تشير إلى أن قيمته ستستمر في الارتفاع.


وأوضح أن هذه المبادرة تسعى إلى تزويد البنك المركزي البوليفي بالأدوات والإجراءات والإطار القانوني لإدارة احتياطيات الدولة بشكل فعال.

مصر 2030
بوليفيا الذهب البنك المركزى الرئيس البوليفى
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات