6 فبراير 2023 08:05 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلةالسياحة والتمويل.. رئيس الوزراء: 101 شركة رومانية تعمل في مصرللتعاون في أبحاث العلوم والتكنولوجيا.. تفاصيل مذكرة التفاهم الموقعة بين مصر ورومانياافتتاح منتدى الأعمال المصري الروماني بمشاركة 61 شركة من البلدين
بنوك

83 مليون يورو من «البنك الأفريقي » لتمويل المرحلة الثانية من دعم النمو الأخضر بقطاع الكهرباء في مصر

البنك الافريقي
البنك الافريقي

وافق مجلس مديري البنك الأفريقي للتنمية على توفير تمويل بقيمة 83 مليون يورو لتمويل المرحلة الثانية من دعم النمو الأخضر في قطاع الكهرباء في مصر.


وأوضح البنك في بيان اليوم الخميس أن هذا التمويل يعد جزءًا من الدعم المخصص بميزانية البنك للحكومة المصرية لتعزز البنية التحتية بقطاع الكهرباء، والمتوقع أيضًا أن يدعم القطاع الخاص ويسرع عملية التعافي من أزمة فيروس كورونا المستجد.


وأشار إلى أن البرنامج يهدف لتعزيز الاستدامة المالية لقطاع الطاقة وكذلك الحوكمة، كما سيدفع قدما الإمداد بالطاقة النظيفة لتعزيز النمو الأخضر، لافتًا إلى أن الإصلاحات الناجحة التي اعتمدتها مصر في القطاع قادت نحو استثمارات أكبر للقطاع الخاص في مشروعات مرفق الطاقة المتجددة.

مصر 2030
البنك الأفريقي قطاع الكهرباء النمو الأخضر القطاع الخاص الطاقة المتجددة كوفيد 19
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات