6 فبراير 2023 07:33 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس الوزراء الروماني: تمكنا من تحقيق معدلات نمو بواقع 8 مرات خلال عقدينتخفيف القيود في الصين يدفع إيردات أكبر منتج ”أيفون” عند مستويات قياسيةرئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبميزة التعرف على الوجه.. نوكيا تطرح «Nokia C01 Plus» بـ 1900 جنيهبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلة
قضايا اقتصادية

القضاء الجزائري يأمر بإيداع وزير الموارد المائية السابق السجن على ذمة اتهامه في قضايا فساد.

وزير الموارد المائية الجزائري السابق
وزير الموارد المائية الجزائري السابق

قرر قاضي التحقيق الخاص بمكافحة الجريمة المالية والاقتصادية بمحكمة "سيدي أمحمد" بالجزائر العاصمة اليوم الخميس إيداع وزير الموارد المائية السابق أرزقي براقي قيد الحبس المؤقت على ذمة اتهامه في قضايا فساد.

 

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية مساء اليوم أن أرزقي متهم في قضايا فساد تخص فترة توليه منصب مدير عام الوكالة الوطنية للسدود والتحويلات بين عامي 2015 – 2020.

 

وشغل أرزقي منصب وزير الموارد المائية منذ 28 ديسمبر 2019 حتى 21 فبراير 2021، حيث خلفه الوزير الحالي كمال ميهوبي.

مصر 2030
وزير الموارد المائية السابق الجزائر قضايا فساد قضايا فساد حبس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات