6 فبراير 2023 07:28 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس الوزراء الروماني: تمكنا من تحقيق معدلات نمو بواقع 8 مرات خلال عقدينتخفيف القيود في الصين يدفع إيردات أكبر منتج ”أيفون” عند مستويات قياسيةرئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبميزة التعرف على الوجه.. نوكيا تطرح «Nokia C01 Plus» بـ 1900 جنيهبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلة
طاقة ومعادن

الصين تعلن عن طرح أول دفعة من المعادن الصناعية في أوائل يوليو المقبل

نحاس-زنك
نحاس-زنك

صرحت إدارة احتياطيات الدولة في الصين أمس الثلاثاء، أنها ستقيم مزاد علني في أوائل شهر يوليو المقبل سيتم عرض 100 ألف طن من المعادن غير الحديدية في الجولة الأولى من إصدار مخزوناتها النادرة في ضوء الإفراج عن احتياطيات الدولة من المعادن لتهدئة ارتفاع أسعار السلع الأساسية.

وقالت الإدارة الوطنية للأغذية والاحتياطيات الإستراتيجية في ثلاث إشعارات مستقلة، سوف تشمل الكميات المعروضة 20 ألف طن من النحاس، 30 ألف طن من الزنك، و 50 ألف طن من الألومنيوم خلال الفترة من 5-6 يوليو.

و تمثل كمية الزنك المعروضة 5.7% من إنتاج شهر مايو في الصين - أكبر مستهلك للمعادن في العالم –، و يبلغ حجم النحاس المباع في المزاد 2.3% من الإنتاج المكرر في مايو، أما بالنسبة للألمنيوم فهو 1.5٪.

تظهر الإخطارات أن مبيعات النحاس والزنك ستتم على منصة عبر الإنترنت تابعة لشركة China Minmetals Corp ، شركة تعدين مملوكة للدولة ، في حين أن مزاد الألمنيوم سيكون على موقع تديره شركة أخرى حكومية ، Norinco.

ستكون ساعات تقديم العطاءات من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا (00:00-04:00 بتوقيت جرينتش)، و 1 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً (05:00-10:00 بتوقيت جرينتش)،ولم يتضح على الفور سعر البداية في كل مزاد.

يجب أن تشارك الشركات التي ترغب في تقديم عطاءات في المعالجة والتصنيع ويجب أن تسجل على منصات العطاءات الإلكترونية بحلول الساعة 4 مساءً يوم 27 يونيو.

يمكن لمقدمي العطاءات فحص جودة المعدن في المستودعات يومي 30 يونيو و 1 يوليو بشرط وضع وديعة للمعاينة

مصر 2030
نحاس ألومنيوم زنك معادن الصين مزاد مخزونات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات