28 فبراير 2024 22:03 18 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
ضبط 19 قضية اتجار في العملات الأجنبية خلال 24 ساعةوزير التموين: المعرض الرئيسي لـ”أهلًا رمضان” يضم 124 جناحًا على مساحة 6000 متررئيس الوزراء يفتتح المعرض الرئيسي لـ”أهلًا رمضان” بأرض المعارض| صوروزير الاتصالات يبحث جذب استثمارات جديدة مع عدد من الشركات العالمية| صورمصر تبحث تعزيز التعاون مع ”البنك الأوروبي” بمجالات الهيدروجين الأخضر والتغيرات المناخيةسكك حديد مصر تعلن إجراء جديد بمشروع تحويل خط أبو قير إلى متروالتبادل التجاري والسيارات.. رئيس الوزراء يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وزير التجارة الصينيوزير المالية: البلدان النامية تحارب في كل الجبهات لتأمين احتياجات المواطنينالحوار الاقتصادي يبحث آليات الاهتمام بالقطاع الصناعي لتطوير المنتج المحليمخزونات النفط الخام الأمريكية ترتفع 4.2 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضيتوقعات بتجاوز صادرات البرازيل الزراعية 10 ملايين طن خلال فبرايربحضور ”مدبولي”.. توقع 7 اتفاقيات تعاون بمجال الهيدروجين الأخضر باستثمارات نحو 40 مليار دولار
طاقة ومعادن

قمة بروكسل تستهدف إلغاء رسوم واردات الاتحاد الأوروبي من المعادن

الولايات المتحدة-الاتحاد الأوروبي
الولايات المتحدة-الاتحاد الأوروبي

صرح سفير الاتحاد الأوروبي ستافروس لامبرينديس في واشنطن، إن الاتحاد يسعى إلى إقناع الولايات المتحدة بإلغاء الرسوم المفروضة على وارداتها من المنتجات المعدنية الأوروبية بنهاية العام الحالي.

 

و جاءت التصريحات في الوقت الذي تسعى فيه الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي إلى تعزيز العلاقات الثنائية التي تدهورت في ظل إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب.

 

و خلال القمة الأمريكية الأوروبية المنعقدة في بروكسل الأسبوع الماضي ، تعهد قادة الدول الأوروبية و الرئيس جو بايدن على إنهاء النزاعات التجارية بينهم و إلغاء الرسوم المتبادلة التي فرضتها إدارة الرئيس الأمريكي السابق ترامب على واردات الصلب والألومنيوم القادمة من الاتحاد الأوروبي.

 

و في عام 2018، تم فرض رسوم جمركية بنسبة 25% على واردات الصلب من دول الاتحاد الأوروبي والعديد من دول العالم، وبنسبة 10% على واردات الألومنيوم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة الصلب المعادن الألومنيوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات